إضافة رد 
 
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
شو نوعية هالبشر .. بشر ام حيوانات .. لماذا يقتلون ناشط ايطالي .. ما ذنبه ؟؟
الكاتب الموضوع
دومينو مبتعد
نُفيــت واستــوطــن الأغــراب فـي بلدي
****

المشاركات : 502
الإنتساب : Sep 2007
مشاركات : #1
شو نوعية هالبشر .. بشر ام حيوانات .. لماذا يقتلون ناشط ايطالي .. ما ذنبه ؟؟
For Immediate Release

[April 14, 20011] Today, our friend and colleague, Vittorio Arrigoni, a journalist and human rights defender working in the Gaza Strip, was kidnapped by Salafists, members of a very small extremist group in Gaza.

Vittorio has been active in the Palestine cause for almost 10 years. For the past two and a half years, he has been in Gaza with the International Solidarity Movement, monitoring human rights violations by Israel, supporting the Palestinian popular resistance against the Israeli occupation and disseminating information about the situation in Gaza to his home country of Italy. He was aboard the siege-breaking voyage in 2008 with the Free Gaza Movement and was incarcerated in Israeli prisons several times. He was in Gaza throughout Israel’s brutal assault (Operation Cast Lead), assisting medics and reporting to the world what Israel was doing to the Palestinian people. He has been arrested numerous times by Israeli forces for his participation in Palestinian non-violent resistance in the West Bank and Gaza. His last arrest and deportation from the area was a result of the Israeli confiscation of Palestinian fishing vessels in Gazan territorial waters.

Vittorio frequently writes on the issue of Palestine for the Italian newspaper, IL Manifesto and Peacereporter. Additionally, he maintains a popular blog (http://guerrillaradio.iobloggo.com) and facebook page (http://www.facebook.com/pages/Vittoriatio-Arrigoni/)

Khalil Shaheen, a friend of Vittorio and Head of the Economic and Social Rights Department at the Palestinian Center for Human Rights said, "This is outside of our traditions. We are calling for the immediate release of my best friend. Vittorio Arrigoni is a hero of Palestine. He was available everywhere to support all the poor people, the victims. I'm calling on the local authorities here in Gaza, and all security departments, to do their best to guarantee his safety and immediate release."

Vittorio was granted honorary citizenship for his work on promoting the cause of the Palestinian people. Members of Gazan civil society are demanding his release; tomorrow at 4:00pm there will be a mass demonstration in Jundi Square.
--



هددت جماعة متطرفة في قطاع غزة متحالفة مع تنظيم القاعدة، بإعدام ناشط سلام ايطالي مخطوف تحتجزه خلال ساعات اذا لم تفرج حركة المقاومة الاسلامية (حماس) عن زعيمها.

و كان الناشط الإيطالي قد جاء إلى القطاع للتضامن مع سكان غزة في مواجهة آلة البطش الإسرائيلية و التنديد بالحصار،قبل أن تختطفه الجماعة المتطرفة.

وجاء في شريط مصور بثته الجماعة على موقع يوتيوب على الانترنت أن الرجل الذي تحتجزه ويدعى فيتوريو أريجوني سيقتل يوم الجمعة الساعة الخامسة مساء (1400 بتوقيت جرينتش) اذا لم تفرج حماس عن هشام السعيدني الذي احتجزته الشهر الماضي.

وجاء في نص مكتوب في الشريط المصور أن المطالب اذا لم تنفذ في غضون 30 ساعة ابتداء من الساعة 11 صباحا يوم الخميس 14 ابريل نيسان فسيعدم الايطالي المخطوف بعد انقضاء لمدة.

وقضى ناشط السلام أريجوني بعض الوقت مقيما في غزة. وعرضت صورته في الشريط حيث ظهر معصوب العينين وتحيط دماء بعينه اليمنى ويد تجذب شعره لرفع رأسه الى أعلى ليواجه الة التصوير.

وكانت حماس نفت أي وجود لتنظيم القاعدة في غزة وهي تحاول السيطرة على الجماعات الاسلامية الاخرى في أعقاب هجوم اسرائيلي مدمر في عام 2009.


لكنهم قتلوووووه ..!!!! قبل الموعد المحددددد !!! كلااااااااااااب


[صورة مرفقة: 110414204325_italian_activist_vittorio_a...credit.jpg]



عثرت قوات الأمن التابعة لحركة حماس في غزة على جثة ناشط السلام الإيطالي، فيتوريو اريغوني في أحد المنازل.

وكان ناشط السلام الإيطالي اختطف في وقت سابق من طرف جماعة سلفية مسلحة.

وقال مراسل بي بي سي في غزة، شهدي الكاشف، إن اريغوني عثر عليه مشنوقا.

وكشف تسجيل مصور نشر في موقع يوتيوب على شبكة الانترنت عن اختطاف احدى الجماعات السلفية المسلحة في قطاع غزة ناشط السلام الايطالي.

وهددت الجماعة باعدامه اذا لم تستجب حكومة حماس لمطالبها باطلاق سراح أحد زعماء تنظيم "التوحيد والجهاد" السلفي المسلح، المعروف باسم "ابو الوليد المقدسي"، من سجونها.

ويظهر التسجيل المصور، رجلا ابيض البشرة، وقد اعصبت عيناه وتم تقييده، ويمسك احد الاشخاص بشعره.

كما يظهر التسجيل المصور نصا كتابيا تعلن فيه مجموعة مجهولة تطلق على نفسها اسم " سرية الصحابي الهمام محمد بن مسلمة"، مسؤوليتها عن اختطاف الايطالي فيكتور مطالبة حكومة حماس في قطاع غزة، بالافراج الفوري عن جميع المعتقلين من اتباع السلفية الجهادية وعلى رأسهم هشام السعيدني، مسؤول تنظيم التوحيد والجهاد في قطاع غزة.

مهلة

وهددت الجماعة باعدام الناشط الايطالي خلال ثلاثين ساعة في حال لم تستجب حكومة حماس لمطالبها، مؤكدة أن المهلة تبدأ اعتبارا من الساعة 11 من صباح اليوم 14 من أبريل/ نيسان حسب توقيت غزة.

وقال ايهاب الغصين الناطق باسم وزارة الداخلية في حكومة حماس لبي بي سي، إن الاجهزة الامنية مازالت تتحقق من صدق هذه المزاعم، في حين أكد مصدر أمني لبي بي سي هذه المعلومات.

كما أكد نشطاء في حملة التضامن الدولية مع قطاع غزة ISM، اختفاء آثار فيتوريو اريغوني لكنهم لم يحددوا متى.

اقتحام

وكانت الاجهزة الامنية في حكومة حماس قد اقتحمت مطلع مارس/ اذار الماضي، منزلا في مخيم الشاطئ للاجئين غربي مدينة غزة كان يتحصن فيه هشام السعيدني (50عاما)، زعيم ما يسمى بتنظيم التوحيد والجهاد، وتقول حماس ان عمليات البحث عنه استمرت لاكثر من 18 شهرا.

وتقول مصادر أمنية إن التنظيمات السلفية الجهادية المسلحة في قطاع غزة، تتبنى افكارا مشابهة لأفكار تنظيم القاعدة.

وبرزت في التسجيل المصور أسماء عدد من زعماء التنظيم السلفي الجهادي الذين قتلوا خلال مواجهات مسلحة مع اسرائيل او مع حكومة حماس خلال العامين الماضيين، من بينهم اسم عبد اللطيف موسى زعيم تنظيم "جند انصار الله".


مواجهة مسلحة

وقتل هذا الأخير في مواجهة مسلحة مع الاجهزة الامنية التابعة لحكومة حماس بعد ساعات على اعلانه تأسيس أول إمارة إسلامية في رفح بجنوب قطاع غزة، في أغسطس/ اب من عام 2009.

وقالت الجماعة المسلحة التي اختطفت الناشط الايطالي إنها من تلاميذ الشيخ عبد اللطيف موسى.

وقال مراسل بي بي سي في غزة إن وزارة الداخلية التابعة لحكومة حماس المقالة نشرت خبرا مقتضبا، على موقعها على شبكة الانترنت، يؤكد بانها تفحص المعلومات التي تتحدث عن اختطاف مواطن ايطالي في قطاع غزة.

ويُذكر أن المهلة التي اعطتها الجماعة المسلحة لحركة حماس هي 30 ساعة ستقوم الجماعة بعدها باعدامه ما لم يتم تلبية مطالبهم.

وتنتهي المهلة في تمام الساعة 14:00 بتوقيت غرينتش، من ظهر يوم الجمعة أي 15:00 بتوقيت غزة.

ويُذكر أن الناشط الإيطالي المختطف هو أول أجنبي يختطف في غزة بعد اختطاف صحفي بي بي سي آلان جونسون عام 2007.
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 04-15-2011 04:20 AM بواسطة دومينو.)
04-15-2011 04:11 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
دومينو مبتعد
نُفيــت واستــوطــن الأغــراب فـي بلدي
****

المشاركات : 502
الإنتساب : Sep 2007
مشاركات : #2
الرد على: شو نوعية هالبشر .. بشر ام حيوانات .. لماذا يقتلون ناشط ايطالي .. ما ذنبه ؟؟
its just so disgusting
why the fuck would they choose someone like that
not that they should have killed anyone
but i mean.. why would they kill him especially

Sad Sad Sad Sad
04-15-2011 04:22 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
فلسطيني كنعاني غير متصل
ِAtheist
*****

المشاركات : 4,110
الإنتساب : Mar 2002
مشاركات : #3
الرد على: شو نوعية هالبشر .. بشر ام حيوانات .. لماذا يقتلون ناشط ايطالي .. ما ذنبه ؟؟
السلفيين عبارة عن كائنات قبيحة شكلا و مضمونا و عديمة الفائدة ، خارج الاطار دائما ، فهم هنا مثلا لا يكترثون بالقضية الفلسطينية و لا يكترثون بكون المختطف صديقا للشعب الفلسطيني ....

من أسوأ العينات التي انجبها الإسلام السياسي .... و يجب تطهير المجتمع منهم.

[صورة مرفقة: 869940230003101513081560526741095757915n.jpg]

الشهيدة رنان يوسف عرفات ، اغتال اليهود طفولتها ، و ذنبها الوحيد انها طفلة فلسطينية عاشت على أرض اجدادها.
04-15-2011 04:47 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
دومينو مبتعد
نُفيــت واستــوطــن الأغــراب فـي بلدي
****

المشاركات : 502
الإنتساب : Sep 2007
مشاركات : #4
الرد على: شو نوعية هالبشر .. بشر ام حيوانات .. لماذا يقتلون ناشط ايطالي .. ما ذنبه ؟؟
احزنني جدا .. جدا ..

حرام .. نفس بريئة .. ترك اهله وبلاده وماله وجاي يساعد هالغلبانين ..

لماذا .. ليش ؟ وشمعنى هو ؟؟
04-15-2011 04:50 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
the special one غير متصل
......
*****

المشاركات : 1,945
الإنتساب : Feb 2008
مشاركات : #5
الرد على: شو نوعية هالبشر .. بشر ام حيوانات .. لماذا يقتلون ناشط ايطالي .. ما ذنبه ؟؟
السلفيين يكونون بالعادة موالين للحاكم و حسب النظرية العلفية - راجع الاستاذ نيوترال للتوسع بهذه الفكرة - فهؤلاء يتخذون من ولي الامر
ممثل لله على الارض و لايخالفونه حتى ولو حرق البصرة ..
اما النوع المسمى بالسلفي الجهادي - مثال الاستاذ احمد زكريا - فهو غير مستانس على الاطلاق ولا ينصح بوجودهم بجانب التجمعات السكانية
" فلايفستايلهون " مش ادمي بالمرة (يكفي النظر لصورة العضو المفكر احمد زكريا واللذي لم يحلق ذقنه ولامرة منذ عصر النهضة )و قد يكونون اقرب الى الاميش مع اضافه مسحة عدوانية و كراهية لكل ماهو جديد و اجنبي حتى لو كان مسالم ويساند قضاياهم الوطنية , على فكرة هذه ليست اول مرة يكون هناك اتصال بين الهوموسابيان والسلفي الجهادي فقد حدث ان قتلوا موظفي اغاثة ومن بينهم شابه بريطانية بمقتبل العمر قتلت بافغانستان وبنفس السيناريو تقريبا , كل يفعله هؤلاء هو تشويه صورة العرب والمسلمين-اللي مش ناقصة - بكل مكان ومن واجب الحكومات التعامل بحزم وحكمة مع هؤلاء فمن جهة يجب وضعهم بالاقفاص وبعيدا عن المجتمع لفترات طويلة لاتقل عن العقدين لكل كائن سلفي ومن جهة اخرى يجب تشجيع التيارات الدينية لاكثر انسانية كالصوفية و الاسماعيلية وبقية الفرق المستانسة , على فكرة الصوفيين بالغرب لهم سمعه طيبة للغاية و قد يكونون الامل الوحيد لتلميع صورة الاسلام و البعض يشبههم بالبوذيين والشنتو من ناحية الوداعه و الدعوه للسلام , يعني لا اقول ان الصوفية هي افضل مذهب اسلامي لكن اذا كان الدين شر لابد منه فليكن الاقل عدوانية والاكثر انسانية ..

كيف تتعامل مع الترول؟


_____________________________
لافتة طائفية عرعورية
[صورة مرفقة: 5jwu47.jpg]
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 04-15-2011 05:09 AM بواسطة the special one.)
04-15-2011 05:03 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
fares غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 2,103
الإنتساب : Dec 2004
مشاركات : #6
الرد على: شو نوعية هالبشر .. بشر ام حيوانات .. لماذا يقتلون ناشط ايطالي .. ما ذنبه ؟؟
يستاهل اللي جراله
إيه اللي وداه هناك

لاتغرنك اللحى والصور ... فتسعة أعشار من ترى بقر
للتواصل
fares_b79@hotmail.com
04-15-2011 11:09 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
SH4EVER غير متصل
بحراني
*****

المشاركات : 2,057
الإنتساب : Mar 2005
مشاركات : #7
الرد على: شو نوعية هالبشر .. بشر ام حيوانات .. لماذا يقتلون ناشط ايطالي .. ما ذنبه ؟؟
ما هم نفسهم أبناء ال ق ح ب ة ... يعيثون فسادا لدينا في البحرين .....

تهديم للمساجد و الحسينيات و منع خروج مواكب العزاء .... و فوق ذلك يمارسون حقاراتهم ضد الشيعة في الأعمال و الوظائف .

لكن هيهات .... مذلتهم قريبة .

فكد كيدك ، واسع سعيك ، وناصب جهدك ، فو الله لا تمحو ذكرنا ، ولا تميت وحينا ، ولا يرحض عنك عارها ، وهل رأيك الا فند وأيامك الا عدد ، وجمعك إلا بدد ، يوم ينادى المنادي ألا لعنة الله على الظالمين
04-15-2011 12:43 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
vodka غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 3,793
الإنتساب : Aug 2007
مشاركات : #8
RE: شو نوعية هالبشر .. بشر ام حيوانات .. لماذا يقتلون ناشط ايطالي .. ما ذنبه ؟؟
لم يكن الاول ولن يكون الاخير

فها قد سبقه على الدرب قبل ايام في جنين

المناضل جولياني مير خميس

طالعي الموضوع في هذا الرابط

http://www.nadyelfikr.com/showthread.php?tid=42650

.
[صورة مرفقة: 10500299_10154341163750285_8023142056293349610_n.jpg]


GAZA
04-15-2011 02:47 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
أبو نواس غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 1,485
الإنتساب : Jan 2002
مشاركات : #9
RE: شو نوعية هالبشر .. بشر ام حيوانات .. لماذا يقتلون ناشط ايطالي .. ما ذنبه ؟؟


هل سنرى قريبا خروج الشعب في غزة ولبنان وإيران والسعودية...وسواها وهو يهتف بسقوط الملالي ويرفع لافتات كتب عليها "الشعب يريد حلق لحى الملالي"، وكذلك "الشعب يريد إرسال الملالي إلى الحقول والمعامل" ؟..

ستبقى الثورات العربية عاجزة عن تحقيق أهدافها ما لم تقم بمنع تجارة الدين في دساتير البلاد.


ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلا .... ويأتيك بالأخبار من لم تزود

لا للعنف، لا للطائفية، لا للتدخل الخارجي
04-15-2011 03:49 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
vodka غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 3,793
الإنتساب : Aug 2007
مشاركات : #10
RE: شو نوعية هالبشر .. بشر ام حيوانات .. لماذا يقتلون ناشط ايطالي .. ما ذنبه ؟؟
والدة "اريغوني" : لا اصدق ان غزة التي احبها ولدي تقتله


لم تصدق والدة الناشط السياسي والصحفي الايطالي " فيتوريوا اريغوني" ان ولدها المحب الاصيل لغزة قد اختطف على ايدي فلسطينيين . ونقلت احدى وكالات الانباء عنها قولها " لا يمكن ان اصدق ان فلسطينيين قتلوا ابني فقد احبهم حتى النهاية وترك والده المريض بالسرطان من اجل اطفالهم".

حاول بعض الصحفيين الايطاليين واقارب للمغدور ان يمهدوا لها خبر مقتل ابنها في غزة بطريقة تدريجية عبر اخبارها في البداية بانه قد اختطف الا ان انكارها كان شديدا مرتبطا بهستيريا امومة باكية يمتاز بها الايطاليون كما العرب.

ومرة اخرى قام بعض الاصدقاء باخبارها بانه قد اصيب اثناء عملية الاختطاف فلم تصدق وقالت " اذا كانوا قد اختطفوه فلماذا يؤذونه؟؟... انا لا اصدق ذلك ..كيف يمكن لاناس اعطاهم كل شئ ان يؤذوه ويصيبوه بجراح؟.

ومرة اخرى وبعد عدة ساعات ياتي الخبر الصاعق الى تلك الام الايطالية ذات الملامح الشرق الاوسطية بان حبيبها وبطلها غادرها الى عالم اخر ولن تتمكن بعد اليوم من استقبال مكالماته الهاتفية والتي يبدأها بالحديث دائما عن اطفال غزة وحبه لحريتهم ووصفه المعمق لجرائم اسرائيل ضد كل شئ".

كان يخبرها "بان الغزيين يشبهون قومه في الملامح وحتى في مزاجهم الحاد "..مئات التقارير ارسلها الى عديد الصحف ومواقع الانترنت الايطالية والعالمية لوصف ثورة غزة وعشقها للحياة..كان ثائرا شكلت له غزة روحا جديدة وفرصة نادرة لتطبيق افكاره المؤمنة بالعدالة والحرية في مواجهة اسرائيل والاستعمار ".

تصرخ المرأة "غزة تقتل ابني ..انا لا اصدق .. غزة تقتل من احبها ..غزة تقتل من ترك اباه المصاب بالسرطان ليكتب نقارير عن معاناة اهلها" ..يتساءل صديق له "لماذا قتلوه ؟.. لماذا لم يفتحوا صفحته على الفيس بوك ليعرفوا من هو ولماذا ولماذا ولماذا ولماذا؟؟...

ويضيف " كنا نتوقع مقتله برصاص اسرائيل لانه مشارك دائم في مظاهرات الفلسطينيين قرب الجدار وكاد يفقد حياته في حرب غزة واصيب بيده في شمال القطاع".

هي الحكاية والرواية يا "فيكتور" .. تبدأ هنا وستنتهي هنا ولا تصدق ابدا وانت هناك بان قتلك كان لخدمة اهداف سامية ونبيلة ..لا تصدق ابدا ان غزة قتلتك ..لم نكن نقصد ذلك صدقني ..فمن قتلك قتل فينا معان وافاق وقيم بدأت تتلاشى وتذوب ولعلك كنت ضحية جهلنا وفتنتنا وقلة حيلتنا.

عذرا لكل مسافات الزمن بينك وبين رفيقتك راشيل كوري فهناك في رفح كان موعدها مع شهادة صارخة بدمها على ظلمنا واليوم نحن نظلمك ونقهرك ونصفع كل ثورات العالم .. لا ندري في اي قائمة نضعك ..لعلك كنت اسمى منا واطهر واكثر اخلاصا....



[صورة مرفقة: Laker-fcfbe7c8.jpg]

.
[صورة مرفقة: 10500299_10154341163750285_8023142056293349610_n.jpg]


GAZA
04-15-2011 05:13 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  نزال يهاجم حماس والشعبية ويجسدهم بـ "حيوانات" ابن فلسطين 18 1,370 08-15-2013 02:30 AM
آخر رد: ابن فلسطين
  مقتل ناشط لبناني في الاعتصام أمام السفارة الإيرانية ببيروت غالي 3 391 06-11-2013 08:51 AM
آخر رد: ابن حمص
  تعرفوا على نوعية المرتزقة فى سوريا على نور الله 53 3,985 01-31-2013 05:35 AM
آخر رد: Rfik_kamel
  مصور ايطالي يؤكد ان صور منشورة عن مجزرة الحولة هي صور لمجزرة في العراق الملكة 20 3,087 06-21-2012 01:11 AM
آخر رد: الملكة
  مسلحون في سوريا يقتلون عائلة عراقية كربلائية (أم وثلاث بنات) السيد مهدي الحسيني 0 526 02-28-2012 10:46 PM
آخر رد: السيد مهدي الحسيني

التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف