إضافة رد 
 
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
إبنة الشيخ عمر بكري... راقصة تعر في بارات لندن
الكاتب الموضوع
vodka غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 3,864
الإنتساب : Aug 2007
مشاركات : #1
إبنة الشيخ عمر بكري... راقصة تعر في بارات لندن
رجل الدين الذي أعجب "بتفجيرات" بريطانيا... وأسس حركات "جهادية ":
إبنة الشيخ عمر بكري... راقصة تعرٍّ في بارات لندن


محمد حامد – إيلاف : كشفت صحف لندنية صباح اليوم عن أن "يسرا عمر بكري" والتي تسمي نفسها "ياسمين" تعمل راقصة "نصف تعري" في البارات والملاهي الليلية في عاصمة الضباب "لندن"، وقد أكدت ابنة الشيخ "بكري" اللبناني الأصل ( من والد سوري مجنس وأم لبنانية) والذي كان يعيش في لندن منذ عام 1986 قبل أن يغادرها منذ حوالى 3 سنوات، ليستقر الآن في مدينة "طرابلس" بلبنان أكدت في تصريحاتها لصحيفتي "الصن" و"الديلي ميل" أن لا علاقة لها بأبيها الذي لم تقتنع يومًا بأسلوب حياته وأفكاره المتشددة.

وجاءت تصريحات "ياسيمن فوستوك" نسبة إلى زوجها التركي الذي إنفصلت عنه مؤخرًا، جاءت تصريحاتها لتشكل صدمة كبيرة للأب الذي أكد من جانبه أنه غير واثق من صحة هذه الأنباء، وفي حال تأكد ذلك فسوف تكون صدمة كبيرة له، ولكنه عاد ليؤكد أنها متزوجة ومسؤولية تقويمها تقع على عاتق زوجها، وقالت التقارير الصحفية الإنكليزية أن "ياسمين" أو "يسرا" سابقًا تعيش بمفردها مع ابنها البالغ من العمر 3 سنوات بعد انهيار زواجها من رجل تركي.

ونقلت صحيفة "الديلي ميل" أن ياسمين تعمل كراقصة في بارات وملاهي "ويست إند" بلندن، كما أنها تنتقل لعدة دول لتقديم عروضها الراقصة وهي المهنة التي دخلت إليها منذ انفصالها عن زوجها، حيث قامت بتغيير لون شعرها إلى اللون الأصفر، وتخلت عن اسمها العربي "يسرا" لتصبح "ياسمين" وهو اسم أكثر تداولاً ويصلح كاسم عربي وأجنبي في الوقت ذاته .

ونقلت صحيفة "الصن" عن "ياسمين" قولها ... "لا أقدم عروض رقص عارية تمامًا، ولكن لا يوجد لدي مانع في الدخول إلى هذا المجال شريطة أن أجد المكان الآمن واللائق الذي أقدم فيه مثل هذا النوع من الرقص!".

كما نقلت الصحيفة تصريحات "عمر بكري" التي قال فيها... "إذا كان ذلك صحيحًا، فأنا مصدوم، لقد نشأت ابنتي على القيم الاسلامية منذ طفولتها، وهي الآن لها خياراتها في طريقة حياتها، ولكنني ما زلت أشعر بالصدمة، فلم أتحدث معها منذ فترة طويلة، لأنني أعتقد أنها تعيش مع عائلتها وزوجها في تركيا، ولكنني لا أعلم أي شيء عن ما تقوم به الآن، ومسؤولية تقويمها تقع على زوجها، كما يجب عليها أن تتوب وتطلب المغفرة من الله وليس مني أو من أي مخلوق، والله يغفر كل الذنوب إلا أن يكون الإنسان ليس على دين الإسلام"

يذكر أن الشيخ "عمر بكري" كان قد لجأ إلى بريطانيا منذ عام 1986 وكان يعيش في شمال لندن مع اسرته المكونة من 7 أبناء، حيث كان يتقاضى من الحكومة البريطانية حوالى 300 جنيه استرليني اسبوعيًا فيما يعرف بالضمان الاجتماعي، وفي عام 2005 غادر بريطانيا باتجاه لبنان بعد أن شنت وسائل الإعلام البريطانية حملة ضارية عليه على خلفية الأراء المتطرفة التي كان يرددها بشكل دائم، خاصة حينما قال أنه إذا كان على دراية بوجود شخص ينوي القيام بتفجيرات في بريطانيا فلن يقوم بالإبلاغ عنه..


http://www.elaph.com/Web/AkhbarKhasa/2008/9/368983.htm



وهنا رابط صحيفة الصن التي صدر عنها الخبر

http://www.thesun.co.uk/sol/homepage/new...736666.ece

.
[صورة مرفقة: 10500299_10154341163750285_8023142056293349610_n.jpg]


GAZA
09-27-2008 01:55 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
سيستاني غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 3,809
الإنتساب : May 2006
مشاركات : #2
إبنة الشيخ عمر بكري... راقصة تعر في بارات لندن
Array



كما نقلت الصحيفة تصريحات "عمر بكري" التي قال فيها... "إذا كان ذلك صحيحًا، فأنا مصدوم، لقد نشأت ابنتي على القيم الاسلامية منذ طفولتها، وهي الآن لها خياراتها في طريقة حياتها،

[/quote]

فعلا بذرة طيبة نمت في ارض طيبة وسقيت بماء طيب .
اعجتني العبارة الملونة بالاحمر فابن الكلب الان عندما احرج بحقيقة فلذة كبده لا يجد مراءا في التبرير بالحرية التي يدوسها هو وكل ارهابي على شاكلته شأنه في ذلك شأن كل كلب جبان بعدما يلغ في تكفير المجتمع حتى الثمالة تجده يستنجد خائبا بقوى المجتمع المدني الحية والمنظمات الحقوقية من أجل نصرته و تخليصه من جحيم الاعتقال او الترحيل .
الان ابن ستين كلب يحترم الخيارات في الحياة بعدما انبت ربه من صلبه راقصة نصف تعري نسأل الله ان يكمل عليها نعمته ويجعلها راقصة تعري كامل تنسينا جسد وفاء بن لادن الذي لم يزده التعري في البانيو اياه الا بشاعة .

صورة الانسة المصون ياسمين بنت الحاج بكري إمام التكفيريين قبل ان يقذف به خارج بريطانيا
( عن جريدة الصان البريطانية)
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 09-27-2008 06:29 AM بواسطة سيستاني.)
09-27-2008 06:08 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
سيستاني غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 3,809
الإنتساب : May 2006
مشاركات : #3
إبنة الشيخ عمر بكري... راقصة تعر في بارات لندن
هل تكون الانسة المحترمة ياسمين هي سبب تطرف الحاج عمر و نقمته على البريطانيين و تحريض الجماعات الارهابية عليهم ، انا عن نفسي عندي عتاب بسيط لعمي الحاج عمر ( يعني يا عمي لو كنت ألزمتها باللباس الشرعي منذ نعومة اظافرها ما كانت لتتمرد و تمشي المشي البطال و معلهش احنا بنتكلم) .
اللهم لا شماتة رغم اني منتشي شماتة .
09-27-2008 06:32 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
neutral غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 5,786
الإنتساب : Mar 2004
مشاركات : #4
إبنة الشيخ عمر بكري... راقصة تعر في بارات لندن
Arrayشأنه في ذلك شأن كل كلب ارهابي جبان بعدما يلغ في تكفير المجتمع حتى الثمالة تجده يستنجد بقوى المجتمع المدني الحية والمنظمات الحقوقية من أجل نصرته و تخليصه من جحيم الاعتقال او الترحيل .[/quote]

وهذه من الأشياء التى تعجبنى فى الأخوة المجاهدين لكن هم لايفعلوها بشكل مباشر ولكن بشكل غير مباشر.... يعنى مثلا بعد أن يقع الأخ المجاهد فى يد العدالة يتحدث هكذا;

وهاهى العلمانية المجرمة الأثمة بنت الشرموطة تسفر عن وجها القبيح وتحارب من يقول لاإله إلا الله , أين هى حقوق الإنسان التى يتحدثواعنها? أين هى حرية العقيدة? أين هو حق الإنسان فى إغتيال أعداء الله? أين حق الإنسان فى عمليات التفجير عن بعد? تالله ليس سوى الإسلام هو الذى أتاح للإنسان كل الحقوق ولكن العلمانية القبيحة النجسة بنت الوسخة حرفت الكلم عن موضعه وشرعت بغير ماأنزل الله! أين الفود ستامبز? أين الإعانة الإجتماعية التى صدعتم رؤسنا بها? كيف سنستمر فى جهادنا للقضاء عليكم بدون مساعدتكم أيها الكفرة المحاربين لله ورسوله? ولكن تمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين وأخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

09-27-2008 06:35 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
نسمه عطرة غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 11,293
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #5
إبنة الشيخ عمر بكري... راقصة تعر في بارات لندن
[صورة مرفقة: T_c01c7e20-1f02-407d-b6be-5280720906e2.jpg]

.........................................................................
ما يحدث في العالم العربي من ثورات هو نهاية للامبراطورية الأمريكية في الشرق الأوسط
09-27-2008 09:58 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
hany78 غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 339
الإنتساب : Oct 2007
مشاركات : #6
إبنة الشيخ عمر بكري... راقصة تعر في بارات لندن
Array
[صورة مرفقة: T_c01c7e20-1f02-407d-b6be-5280720906e2.jpg]
[/quote]
الصورة دي ممكن تساعد الشباب في الموضوع ده

http://www.nadyelfikr.net/index.php?showtopic=56043

عشان بنت مولانا وكله شرعي:lol:
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 09-27-2008 11:54 AM بواسطة hany78.)
09-27-2008 11:54 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
SH4EVER غير متصل
بحراني
*****

المشاركات : 2,057
الإنتساب : Mar 2005
مشاركات : #7
إبنة الشيخ عمر بكري... راقصة تعر في بارات لندن
من موقع فوستا

[صورة مرفقة: ibna279.jpg]

حتى الامس القريب كان الحدث الابرز في حياة الداعية الاسلامي الشيخ عمر بكري ابعاده من بريطانيا قبل ثلاث سنوات في اعقاب تشديد سلطاتها قوانين مكافحة الارهاب ورفضها لاحقا السماح له بالعودة وإلغاء حق اقامته في المملكة المتحدة.. لكن الداعية الذي اعتبر القرار البريطاني آنذاك وسام شرف على صدره بسبب مواقفه الجهادية وتأييده المضمر لتفجيرات بريطانيا يواجه اليوم أزمة قد تطيح بقدراته كداعية, لاسيما انه لم يستطع ان يهدي ابنته الى اتباع الاخلاق الحميدة ويعصمها من الخطأ والإثم, فاختارت بارات لندن مسرحا لعملها كراقصة تعر.

[صورة مرفقة: ibna276.jpg]
بكري مع زوجته حنان

"الخبر - الصاعقة" الذي اوردته صحيفتا "صن" و"الديلي ميل" اللندنيتان عن مهنة ابنة بكري, يبدو انه يشكل مفاجأة من العيار الثقيل للداعية الذي لم يستطع اخفاء صدمته وذهوله رغم انه حاول ان ينأى بنفسه عن الموضوع بقوله "لا املك سيطرة على ابنتي لانها حسب علمي ماتزال متزوجة وزوجها (تركي الجنسية) هو المسؤول عن سلوكها".
واستنادا الى ما ترويه يسرا عمر بكري البالغة من العمر 27 عاما, والتي اطلقت على نفسها اسما فنيا هو "ياسمين" للصحيفتين, فانها لم تقتنع يوما باسلوب حياة ابيها وافكاره المتشددة, وانها تزوجت من رجل تركي من عائلة "فستق" وانجبت منه طفلا عمره ثلاث سنوات وقد انهار زواجهما لتختار "ياسمين" مهنة رقص التعري في بارات وملاهي "ويست اند" في لندن

[صورة مرفقة: ibna278.jpg]

واعربت "ياسمين" التي لم تكتف بتغيير اسمها وانما غيرت لون شعرها من الاسود الى الاشقر, عن استعدادها لتقديم عروض رقص التعري التام في المكان الآمن واللائق لمثل هذا النوع من الرقص, مضيفة انها تؤدي رقصات نصف عارية, حيث شوهدت تؤدي رقصات على العمود في اقفاص في الاندية الليلية في لندن.
مصادر قريبة من "ياسمين" قالت ان والدها سيصاب بسكتة قلبية اذا ما رأى ابنته وهي ترقص على خشبة المسرح

[صورة مرفقة: ibna277.jpg]

و خلافا لبعض التصريحات المنسوبة الى بكري والتي نفى فيها ان تكون ابنته تعمل راقصة تعر, نقلت صحيفة "صن" اللندنية عنه قوله "لقد تربت ابنتي على نحو لائق لكنها حرة في ما تختار... ومع ذلك مازلت مذهولا وتحدثت اليها مطولا لانني كنت اعتقد انها تعيش مع عائلتها في تركيا ولم اكن اعلم بما تفعله الآن وعليها الا تطلب المغفرة مني بل من الله لأن غفرانه هو الاهم".
يذكر ان الشيخ بكري كان لجأ الى بريطانيا منذ عام 1986 واقام في شمال لندن مع اسرته المكونة من 7 ابناء وكان يتقاضى من الحكومة البريطانية 300 جنيه في ما يعرف بالضمان الاجتماعي وقد ابعد عام 2005 على خلفية آرائه المتطرفة التي كان يرددها دعما للارهاب وتأييدا لتفجيرات بريطانيا, وقد اقام في منطقة جبل لبنان قبل ان ينتقل الى طرابلس في شمال البلاد, علما ان بكري لبناني الاصل, ذلك ان والده سوري حاصل على الجنسية اللبنانية وامه لبنانية ايضا.

======================

بصراحة ... يخرج الحي من الميت




فكد كيدك ، واسع سعيك ، وناصب جهدك ، فو الله لا تمحو ذكرنا ، ولا تميت وحينا ، ولا يرحض عنك عارها ، وهل رأيك الا فند وأيامك الا عدد ، وجمعك إلا بدد ، يوم ينادى المنادي ألا لعنة الله على الظالمين
09-27-2008 01:18 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
vodka غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 3,864
الإنتساب : Aug 2007
مشاركات : #8
إبنة الشيخ عمر بكري... راقصة تعر في بارات لندن
نشرت الصن تفاصيل جديدة اليوم حول الموضوع

وتفيد بان الشيخ شخصيا قد دفع تكاليف تكبير صدر ابنته

وهو مبلغ 4000 جنيه استرليني

تفاصيل الخبر من الصن هنا

http://www.thesun.co.uk/sol/homepage/new...741366.ece

.
[صورة مرفقة: 10500299_10154341163750285_8023142056293349610_n.jpg]


GAZA
09-27-2008 01:47 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
vodka غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 3,864
الإنتساب : Aug 2007
مشاركات : #9
إبنة الشيخ عمر بكري... راقصة تعر في بارات لندن
Array
[صورة مرفقة: T_c01c7e20-1f02-407d-b6be-5280720906e2.jpg]
[/quote]

يانسمة نقاب ابو عين واحدة والا عينتين ينفع هنا


.
[صورة مرفقة: 10500299_10154341163750285_8023142056293349610_n.jpg]


GAZA
09-27-2008 01:51 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
نورسي غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 789
الإنتساب : Oct 2004
مشاركات : #10
إبنة الشيخ عمر بكري... راقصة تعر في بارات لندن
:D

عزيزي فودكا انت متوهم دي دي بالذات مش بنت دي بنت الجيران :D

اذا كان بنت الشيخ هات جنسية الاحوال المدنية بتعها حتى نصدق
:blink:

فودكا (f)

كل الامور قد تغيير الى حبي واحترامي للاخوة109
09-27-2008 07:15 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  كلمة الشيخ تميم في الأمم المتحدة الوطن العربي 2 96 أمس 07:08 PM
آخر رد: الوطن العربي
  24/04/2013 مع الشيخ صبحي الطفيلي ((الراعي)) 1 561 04-26-2013 11:25 PM
آخر رد: ((الراعي))
  مقتل الشيخ محمد سعيد رمضان البوطي jafar_ali60 141 17,116 04-11-2013 11:02 PM
آخر رد: forat
  أم الشهيد الطفل ساري إبنة عم البط جول جمال Rfik_kamel 7 1,134 12-16-2012 12:20 AM
آخر رد: Rfik_kamel
  الشيخ النمر , ثورة بلاد الحجاز على نور الله 0 493 08-03-2012 11:38 PM
آخر رد: على نور الله

التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف