إضافة رد 
 
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
أفلام سكس ... خليجيه ... على ضفاف النيل ..وتحيا الوحدة العربيه .
الكاتب الموضوع
نسمه عطرة غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 11,293
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #1
أفلام سكس ... خليجيه ... على ضفاف النيل ..وتحيا الوحدة العربيه .
بعد أن صرحوا بالرذيلة تحت سمع وبصر الجميع
ضبط وقائع إباحية في فندق شهير بوسط العاصمة
تقرير يكتبه : محمود بكري
لماذا صمتت غرفة المنشآت الفندقية علي المنشور 'الفضيحة' الذي نشرناه؟
وما هو موقف وزير السياحة من فتح الفنادق لممارسة الانحرافات علنا؟

ماذا جري لهذا البلد؟.. وماذا حدث لمسئوليه وبعض أفراده؟.. فما بين فساد يتكشف.. وانحراف يتنامي.. يقف كبار المسئولين صامتين.. غير مبالين.. وكأنهم ساهرون علي حماية الرذيلة.. وحماة لوقائع انحراف تجري تحت غطاء رسمي.. ورعاية مقننة.. وبدا الأمر وكأننا نجتاز مرحلة التحول 'اللاأخلاقي'.. حيث تباح المحرمات.. ويدلف المجتمع برمته إلي واقع جديد.. يتزايد فيه صوت اللاهثين خلف 'الحرام'.. فيما يخفت، ويتضاءل صوت الشرفاء، والمخلصين، والمؤمنين.. الذين يشهدون بقلوب باكية مجريات تحول ينتقل بمصر بلد الأزهر الشريف.. ومهد الرسالات إلي أفق من المجهول.. يضع صياغة جديدة بمفردات غريبة علي أرض وطن تضربه هزات قاسية.. في واحدة من أكثر مقدساته، وهي أخلاقياته التي كانت وعلي دوام العصور.. وبرغم العديد من النتوءات هي أبرز سماته، وأكثر علامات استمراره توهجا.. وأنبل ما فيه.
هناك في هذا الفندق القاطن علي حافة النيل بوسط العاصمة.. تروي حكايات عن ممارسات وتصرفات تبعث الأسي في النفوس، وتكشف عن انهيار خلقي غير مسبوق.. فبينما كان الفندق الشهير عرضة لوقائع كارثة أخلاقية.. جري ترتيبها وفردها عبر قوة المال التي تجسدت في شخص خليجي الجنسية 'الدكتور . م. أ' والمقيم بشكل شبه دائم بالفندق.. كان الفندق نفسه علي موعد مع فضيحة أخلاقية أخري.. جرت وقائعها بعد ظهر الأربعاء الماضي.







بعد ظهر الأربعاء الماضي كان محمود أبو الوفا العامل بالفندق الشهير يتلقي اتصالا من صاحبة الغرفة '2118' تطلب فيه علبة سجائر 'مارلبورو أبيض'.. صعد العامل إلي الغرفة.. وراح يطرق الباب.. غير أنه فوجئ بشخص يفتح له فيما كانت الغرفة غارقة في الظلام.. علي الفور راح الرجل ينير أنوار الغرفة فيما كان يلف إحدي الفوط حول وسطه العاري.. طلب الرجل من العامل محمود الدخول.. وما أن وطئت قدما العامل مدخل الغرفة حتي فوجئ بإحدي السيدات عارية تماما علي الفراش.. وتؤدي حركات خليعة وغير عادية.. وقبل أن يفيق من هول المفاجأة التي واجهته فوجئ بالرجل الواقف إلي جواره يطلب منه معاشرة السيدة التي راحت تتقلب في الفراش كما تتقلب الحرباء.. وراح يقول له أكثر من ذلك: إنه يريده بعد أن يفرغ من معاشرتها أن يفعل معه هو نفس الشيء.. وراح يهدده بأنه في حال عدم إقدامه علي تنفيذ ما هو مطلوب منه فسوف يتصل بالمدير المختص ويبلغه أنه ­ أي العامل ­ حاول التهجم علي السيدة برفقته.
لقد قابل العامل محمود الموقف بشجاعة.. وقال إنه لن يفعل ذلك.. فهو يعرف ربه ويؤدي الصلوات.. وملامح وجهه تحمل علامات الصلاة.. فكيف يتأتي له ارتكاب مثل هذا العمل الفاحش؟.. راح الرجل يضغط أكثر وأكثر.. ويرفع من سقف تهديداته.. إلا أن محمود الذي أدرك أنه سوف 'يلبس' تهمة من غير تهمة طلب من الرجل أن يسمح له بالنزول إلي الفندق ليعد نفسه علي أن يعود إليه مرة أخري.. وهنا أسقط في يد الرجل الذي أراد أن يضمن عودة محمود مرة أخري فأخذ منه كل متعلقاته الشخصية ونقوده وأوراقه قائلا له: إنه سوف يسلمها للمدير ويتهمه بالتهجم علي السيدة إذا لم يعد ليمارس ما طلبه منه.
علي الفور هبط العامل محمود إلي اللوبي.. وراح يبلغ الضابط سامي من شرطة السياحة بما جري معه.. وقبل ذلك راح يبلغ المدير المناوب تامر العطار ­ محمد درديري بالموقف.
وقد راح ضابط السياحة يحرر مذكرة بأقوال العامل ويرسل من يطلب ضبط الرجل والسيدة التي بصحبته في الغرفة.. وقبل أن يصل رجال الأمن إلي مدخل الغرفة فوجئوا بالسيدة تغادر بسرعة.. فتم ضبطها واصطحابها إلي شرطة السياحة حيث وصل ضابط من مباحث السياحة في تلك اللحظات لإجراء التحقيق مع السيدة، والتي راحت في البداية تنكر ما جري.. إلا أن ضابط المباحث راح يمارس ضغوطه عليها ويقدم لها الوعد تلو الآخر بإنهاء الموضوع وديا إذا ما اعترفت بما حدث.. ويبدو أن السيدة التي أدركت أن الحصار الخانق قد اشتد من حولها قد انهارت أخيرا وقررت الاعتراف بشرط مغادرة من بمكتب ضابط المباحث إلي خارجه.. وبالفعل راحت تعترف بكل ما جري وتكشف عن جنسيتها الكويتية، وعن علاقتها الغريبة بالشخص الكويتي المقيم معها بالغرفة، وتكشف أيضا أنها زوجة لعميد شرطة موجود بالكويت.
في تلك اللحظات وصل إلي مكتب شرطة السياحة محامي شاب من طرف الرجل الكويتي الذي كان متواجدا مع السيدة الكويتية في الغرفة.. حيث تواصلت التحقيقات لتشمله قبل أن يتم اصطحابهما عند الساعة السادسة والنصف من بعد ظهر الأربعاء الماضي الحادي والثلاثين من أغسطس إلي قسم شرطة بولاق أبو العلا لتحرير المحضر اللازم.. حيث قيد المحضر برقم 9494 جنح بولاق أبو العلا وورد فيه أنه في مساء الأربعاء الموافق 31 من أغسطس تبلغ لضابط شرطة السياحة المسئول عن الفندق من محمود أبو الوفا عامل الفندق عن وجود اثنين 'كويتيين' رجل وسيدة.. يمارسان الرذيلة داخل غرفة بالفندق وهما في حالة 'سïكر' وقد دعا الرجل الكويتي عامل الفندق إلي ممارسة الرذيلة مع السيدة الموجودة معه ثم ممارسة ذات الفعل معه هو شخصيا.. غير أن العامل محمود أكد أنه يصلي ويخشي الله أن يفعل ذلك.. فهدده الكويتي وحاول إرغامه علي ذلك.. إلا أنه تهرب منه وطلب أن يخرج لإحضار شيء ما والعودة.. ولكن الكويتي ويدعي 'خالد ضاوي خلوي' طلب منه الاحتفاظ بكارنيه العامل ونقوده حتي يعود.. ولكن العامل خرج لتحرير مذكرة ضده لدي ضابط السياحة.. وأثناء ذلك دخل علي الكويتيين الغرفة عامل آخر ويدعي 'أحمد منصور' وشاهدهما في نفس الوضع المخل.. ثم كرر خالد ضاوي الكويتي طلبه من العامل الآخر الذي فوجئ بحضور ضابط السياحة الذي أنقذه من تهديد الكويتي له.. فتحرر محضر بالواقعة وأحيل المتهمان ' خ ض خ' وعشيقته خالدة 'خ. ي. م' والعاملان محمود أبو الوفا وأحمد منصور إلي نيابة بولاق أبو العلا حيث أمر محمود مصطفي وكيل النائب العام بالإفراج عن المتهمين الكويتيين بكفالة 1000 جنيه لكل منهما وإخلاء سبيل العاملين من سراي النيابة بعدما ثبتت حالة السكر والوضع المخل حيث تم عرضهما بملابسهما الداخلية ومراودة الكويتي للعاملين علي ممارسة الشذوذ معه.







وهنا يبقي السؤال اللغز: لماذا جري ما جري؟ وهل هي مجرد حالة واحدة تكشفت وقائعها لأن بعض العاملين الشرفاء ذوي الأخلاق الرفيعة رفضوا الاستجابة لنداءات الشيطان؟
واقع الأمر يقول بعكس ذلك تماما.. فلقد تحول العديد من فنادق مصر إلي أماكن لممارسة الرذيلة.. وهي أمور وإن كانت تتم بشكل خفي وغير مرئي في السابق.. إلا أن غرفة المنشآت الفندقية شرعت للانحراف في منشورها الشهير الذي انفردت 'الأسبوع' بنشره في عددها الصادر في الثاني والعشرين من أغسطس الماضي.. حيث تضمن المنشور الصادر عن غرفة المنشآت الفندقية بتاريخ 27 مارس الماضي وهو المنشور الدوري رقم (8) إلي جميع الفنادق.. ما نصه: 'السيد مدير عام الفندق/ تحية طيبة وبعد.. أرجو إخطاركم أن غرفة المنشآت الفندقية ووزارة السياحة تلقيتا العديد من الشكاوي من السائحين العرب حول التفرقة في المعاملة بينهم وبين السائحين من غير الجنسيات العربية.. حيث تصر الفنادق علي الاطلاع علي وثيقة الزواج للسائح العربي حتي تسمح له بالإقامة بالفندق.. وهو الأمر الذي يسبب لهم مواقف محرجة، خاصة أن معظم الدول العربية لا تسجل اسم الزوجة في جواز السفر، كما أنه لا يعقل أن يحتفظ السائح بوثيقة زواجه عند كل سفرة'. ومضي المنشور الرسمي محرضا علي الرذيلة بالقول: 'الرجاء التفضل بإصدار تعليماتكم إلي مكاتب الاستقبال بفندقكم الموقر بالتعامل مع السائحين العرب بنفس الأسلوب وطبقا لنفس القواعد التي يتم بها التعامل مع السائحين من غير الجنسيات العربية وعدم الإصرار علي طلب وثيقة الزواج'. ووقع علي المنشور رئيس مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية 'فتحي نور'.
حين نشرت 'الأسبوع' ذلك وجهت تساؤلات حائرة إلي وزير السياحة وإلي القائمين علي شأن السياحة في مصر والمنشآت الفندقية لعلها تتلقي ردا علي هذا التطور الخطير في إباحة الانحراف في الفنادق المصرية عبر بيانات ومنشورات رسمية.. والمثير في الأمر أنه وبرغم مرور أكثر من أسبوعين علي نشر الفضيحة بشكل بارز وفي صدر الصفحة الأولي.. إلا أن إدارة المنشآت الفندقية ووزير السياحة لم يكلفوا أنفسهم عناء الرد.. أو توضيح الحقيقة.. بل لاذوا بصمت غريب.. يكشف عن دعمهم الواضح لهذه السلوكيات اللاأخلاقية والإباحية التي أطلقوها عبر التصريح لكل فنادق مصر بالعمل وفق إطار هذا المنشور 'الفضيحة'.
والأكثر إثارة أن من يتصدي لمثل هذه الممارسات في فنادق مصر يتعرض للعقاب والتشريد، وتشويه السمعة، بل وإغلاق الباب أمامه في مجالات عمله.. لكونه من غير القابلين بالتسليم بالرذيلة المقننة.







لقد شهد أحد الفنادق الواقع علي بعد خطوات من شيراتون القاهرة واقعة مثيرة في الرابع عشر من مارس الماضي.. وقبل صدور المنشور 'الفضيحة' بأيام.. وقع ضحيتها جمال فيليب مدير الفندق الذي اضطر لترك موقعه بعد أن أعلن رفضه القاطع للتساهل مع مثل هذا النوع من الانحراف.
في اليوم السالف الإشارة إليه تلقي جمال فيليب اتصالا من اللواء أسامة مرتضي مدير الإقامات بالقاهرة والجيزة بوزارة السياحة أبلغه فيه بوجود كارثة في الفندق.. طالبا التدخل لمعالجة الموضوع بالسرعة اللازمة.
كانت وقائع الكارثة تتجسد في طالبة بكلية التجارة 'أ. ن. م. ع' حيث تقدمت إلي إدارة الفندق تطلب حجز غرفة للإقامة لليلة واحدة باعتبارها قادمة من الإسكندرية.. وقد تم حجز الغرفة لها وصعدت للإقامة فيها.. بعد قليل تلقي قسم الإشراف الداخلي بالفندق اتصالا من الطالبة لزيادة المناشف الداخلية بالغرفة.. وما أن صعد العاملون للغرفة لتسليم ما هو مطلوب حتي فوجئوا بمواطن ضخم الجثة تبين فيما بعد أنه خليجي الجنسية يتمدد عاريا في فراش الطالبة.
علي الفور تم إبلاغ أمن الفندق.. فالمدير المناوب.. فيما راح مدير الأمن يدير قرص الهاتف ليطلب من الطالبة الهبوط إلي بهو الفندق غير أن الطالبة رفضت مما أفضي إلي حدوث مشادة دفعت مدير الأمن إلي الصعود للغرفة ليطلب من الفتاة النزول.. مستخدما في ذلك كل السبل والوسائل، بما فيها تخويفها عبر الزعم بأن هناك إنذار حريق يتطلب مغادرة الغرفة فورا.
بعد فترة من الجدل فتحت الفتاة باب الغرفة وراح مشرف الأمن والمدير المناوب يجتازاها إلي الداخل بحثا عن الرجل الضخم العاري الذي كان بصحبتها.. إلا أنهما فوجئا باختفائه فراح يبحثان عنه في حمام الغرفة حيث تم العثور عليه بملابسه الداخلية.
وهنا أصدر مدير الأمن تعليماته بإنزالهما إلي أسفل بعد أن تم لف جسديهما شبه العاريين في 'كوفرتة السرير' وتم إنزالهما من الدور الأول حيث الغرفة التي ضبطا فيها إلي شرطة السياحة عبر مصعد داخلي.. وخلال عشر دقائق كان الرجل والطالبة يرتديان ملابسهما.. فيما طلب الخليجي تليفونا محمولا للاتصال بأسرته في السعودية ليرسلوا له إيصالا وأوراقا مطلوبة ليتزوج الفتاة ويلملم الفضيحة.. فيما راحت الاتصالات تجري بالجهات العليا، خاصة من شرطة السياحة.. لحظات ووصل نحو 6 من الضباط بشرطة السياحة إلي الفندق اصطحبوا المضبوطين واتجهوا بهما إلي قسم شرطة الدقي حيث تحرر محضر بالواقعة.
إلي هنا.. والواقعة تبدو عادية.. فمثلها يحدث عشرات المرات كل يوم.. ولكن غير العادي هو ما جرت وقائعه بعد ذلك.. فقد رïفعت التقارير إلي وزير السياحة الذي اتهم العاملين بالفندق بتجاوز حدودهم لأنهم اصطحبوا الرجل والفتاة في هذا الوضع.. وهو تصرف يسيء إلي السياحة حسب وصف البعض من هؤلاء.. وعلي الفور جرت الاتصالات من كبار المسئولين بوزارة السياحة.. تندد بما جري وتصفه بالضربة الموجعة للسياحة المصرية، وراحت الجهات العليا تضغط بكل قوة لمعاقبة من تسبب في هذا الوضع المشين حسب وصفهم.
وهنا تسارعت الاتصالات لإرغام كل من جمال فيليب مدير الفندق ومحمد دياب الذي ضبط الرجل والفتاة إلي التقدم بإجازة إجبارية ثم التوجه إلي وزير السياحة والاعتذار له عما جري.
هكذا راحت الدائرة تدور علي من حاولوا فقط تطبيق اللوائح الأمنية والإدارية للفندق.. وراحت عمليات شد وجذب تدور في ردهات الفندق لإرضاء الوزير الغاضب.. ولم تمض سوي أيام قليلة حتي كان المنشور الفضيحة يصل إلي إدارة الفندق ليرتكز علي تلك الواقعة التي جرت.. ولكن بتحريف تفاصيلها عبر الادعاء بالعقبات والحرج الذي يتعرض له السياح العرب عند سؤالهم عن وثيقة الزواج.
لقد وجد جمال فيليب نفسه أمام موقف محير.. فالمنشور 'الفضيحة' يعني أن مديري الفنادق سيتحولون بمقتضاه إلي شهود علي انحراف يقع تحت عيونهم دون أن يتمكنوا من مواجهته.. وكأنهم بذلك يشاركون في جريمة لا أخلاقية.. فرضت عليهم بأوامر رسمية.. عندئذ وحين ذاك.. آثر الرجل أن يغادر منصبه.. مقدما استقالته بعد أن وازن بين ضميره.. ومنصبه.. فباع المال الملوث بعار الأخلاق في مقابل صيانة النفس أمام غول الانحراف الذي يدق أبواب الشرف.. بلا ضمير وتحت سمع وبصر أولي الأمر.. وعبر قرارات رسمية.. وأوراق مكتوبة.. وممهورة بتوقيعات تتحدي كل القيم الخلقية.. والدينية.



.........................................................................
ما يحدث في العالم العربي من ثورات هو نهاية للامبراطورية الأمريكية في الشرق الأوسط
09-05-2005 12:40 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
Jerry غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 261
الإنتساب : Dec 2001
مشاركات : #2
أفلام سكس ... خليجيه ... على ضفاف النيل ..وتحيا الوحدة العربيه .
بكري هذا شاذ يبدو أن لديه مشكلة شذوذ حقيقية مع الخليجيين عامة والكويتيين خاصة

وبس


المضحك أن هناك من يلقي بالا لهذا الأفاك


والمضحك الأكثر أن شكله القبيح الذي ينفر أي إمرأة أو رجل من الإقتراب منه خلق لديه عقدة مستديمة من كل ما له علاقة بالجنس، بالإضافة طبعا لما يضط على أعصابه من إنهيارات للأنظمة القومجية اليعرباتية مما دفع به للتحول ليلحق بركب الجماعات الإسلاموية


مسكين هذا الأهطل بكري :23:

<a href="http://www.josor.net">[صورة مرفقة: josor5.jpg]<br/>

إنني أعد ملفاً ضخماً عن العذاب البشري ، لأرفعه إلى الله ، فور توقيعه بشفاه الجياع .
وأهداب المنتظرين ولكن يا أيها التعساء في كل مكان جل ما أخشاه ، أن يكون الله أُمِّـياً.
09-05-2005 02:22 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
الـنـديــم غير متصل
مترقب
***

المشاركات : 205
الإنتساب : Aug 2002
مشاركات : #3
أفلام سكس ... خليجيه ... على ضفاف النيل ..وتحيا الوحدة العربيه .
>>

[QUOTE]بعد أن صرحوا بالرذيلة تحت سمع وبصر الجميع
ضبط وقائع إباحية في فندق شهير بوسط العاصمة
تقرير يكتبه : [SIZE=5]محمود




جيري ..

أخشى ان الأمر ، لعدم تعمقك في أمور الصحافة المصرية ، إختلط عليك ...

أنت تتكلم عن mostafa بكري .. والكاتب هنا شخص آخر .


عموما ... لدي تعليق بسيط ولناقلة الموضوع حرية الرد .

مصر دولة سياحية من الدرجة الأولى وإيرادات السياحة هي نفطها غير المعلن ومنه ، الى جانب ايرادات قناة السويس ، تستطيع الحكومة المصرية استيفاء جزء كبير من التزاماتها ..

واذا كان الأمر كذلك ...
وإذا نظرنا الى تراجع الإيرادات في ظل المنافسة الشرسة من لبنان وتونس ..
وإذا كانت السياحة تفرض شروطها على البلد المضيف الذي يحتاج ايراداتها بشدة ..

فلماذا ، إذا ، ينتقد كاتب المقال الإجراءات التي يمكن ان تتخذها الدولة لحماية هذا الإيراد وتنشيطه ..

أنا أرى في الأمر خصوصا بالنسبة للمواطنين ، من نوعية عاملي الفندق ، نوعا من الإزدواجية والنفاق ..

فهم وغيرهم يريدون الإستمرار في "اكل العيش" من هذا الفندق وهذه السياحة ... رغم أنه من الواضح جدا ان أخلاقياتهم ودينهم يمنع كل الممارسات التي تتم امام سمعهم وبصرهم ...

وفي نفس الوقت ينتقدون الدولة أنها تريد أن تضمن استمرار هذا العائد وهذا الإستثمار ... فكيف ذلك ؟


<<

[صورة مرفقة: 2py84xx.jpg]
09-05-2005 03:03 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
نسمه عطرة غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 11,293
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #4
أفلام سكس ... خليجيه ... على ضفاف النيل ..وتحيا الوحدة العربيه .
الزميل الفاضل
محمود بكري هو شقيق مصطفى بكري ويكتب في صحيفة واحده اسمها الأسبوع
تعتبر فرنسا أكبر دولة تستقبل سياح على مدار العام تتراوح بخمسون مليون سائح ...
ولكنها لا تعتمد اعتماد كلي على السياح بل لديها من الانتاج الصناعي الكثير ...منها مثلا تنافس وبقوة الولايات المتحدة بانتاج الطائرات ,,...
وكذلك التعليم الجامعي ...ومجالات أخرى كثيرة ...
سويسرا أيضا دولة سياحية والكل يتمنى رؤيتها ولا تعتمد على هذه السلعة بل جمال طبيعتها ونظافتها هي رأس مالها ...
أما الازدواجيه فهي بالنظام ,, فهو يدعي أنه دولة مسلمة وبه المؤسسة الدينيه العملاقة والتي يتخرج منها بالآلاف سنويا ومن شتى البقاع ...
ومنذ فترة تخلت عن الصناعات التي بنيت في حقبة الناصريه بل باعتها كهنة بسعر التراب وهي تسوى أكثر بكثير ومن خلالها تمت الصفقات المشبوهة للمافيات ....وما أصحاب المليارات الجدد الا نتيجة هذه السياسه..
فهي أرادت أن تقلد الدول الشقيقة البتروليه والتي تعيش على الريع فقط ...
وهذا هو الخطأ القاتل لأن مصر بها مقومات صناعيه ويكفي الأيدي العاملة الرخيصة ...بل الدول البتروليه شفطت الأيدي العاملة المدربة من السوق المصرية ...وساهمت الحكومات المتعاقبة على اهمال المعاهد الفنية التي يعول عليها المصانع والسوق في التقدم ...
من يعتمد على السياحة الجنسيه فهو في مأزق دائما أي حادثة تصيب هذا القطاع تخسر البلد خسارة فادحة ...
والدولة في هذه الحالة تشبة المرأة الداعرة فهي كسول تستهل هذا العمل الذي يدر عليها الربح ...
وحينما تصاب في صحتها في تفقد رأس مالها ...وبالتالي تجوع ....

.........................................................................
ما يحدث في العالم العربي من ثورات هو نهاية للامبراطورية الأمريكية في الشرق الأوسط
09-05-2005 03:59 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
Jerry غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 261
الإنتساب : Dec 2001
مشاركات : #5
أفلام سكس ... خليجيه ... على ضفاف النيل ..وتحيا الوحدة العربيه .
عزيزي النديم هو ذا يا صديقي

بالفعل أصبت أنت وأخطأت أنا ... ومع ذلك معلومة الزميلة نسمة جاءت وإنتصرت لي

فالنتيجة أن هذا من ذاك وعلى قول الشاعر

كلا الأخوين ضراط ولكن ### شهاب الدين أطقع من أخيه


أنا طبعا معك فيما قلته وأتيت به، إضافة إلى أنني أشكك كثيرا في صحة الرواية

======================

تجاوب صغير مع الزميلة نسمه بخصوص دول الخليج التي تدعي الزميلة أنها تعيش على الريع...

كلام مغلوط، فالصناعات السعودية باتت طاغية في كثير من الأمور بل واكثر من ذلك أن منتجاتها تغزو الأسواق الأوروبية والأمريكية، ولعلي أورد بعض الأمثلة:

أولويز: بالأجنحة وبدون
بامبرز: للأطفال
أكتمل:
صناعات التتراباك والتي بدأت تتنافس فيها مع ملك هذه الصناعه ألا وهي فرنسا

بالإضافة لآلاف مؤلفة من الصناعات الإستهلاكية

ثم يأتي الدور على الصناعات الثقيلة
سابك: من أضخم المصانع العالمية للحديد والصلب
مصانع الإسمنت: من أجود أنواع الإسمنت في العالم
مقالع الحجر وتصنيعه وتقريبا من أضخم مصانع الحجر في المنطقه ويتنافس مع الطليان والأتراك ملوك هذه الصناعه
الدهانات والبترو كيماويات بأنواعها
مصافي التكرير
أرامكو
وهناك الكثير الكثير الكثير
وعلى الصعيد الزراعي تحتكر تقنيات جينية في زراعة القمح متعدد السنابل
وتعد أيضاً من اكبر مصدري التمور والصناعات التمرية في العالم رغم أنها فقيرة بالنخيل مقارنة بالبحرين والعراق.

صناعات أخرى: الزامل لصناعة المكيفات وقد بدأ منذ أكثر من 20 عاما وبصناعات مهولة
الجفالي، تجميع الشاحنات ومركبات النقل الضخمة وصناعة أجهزة التكييف والتبريد

في السياحة: تعتمد على السياحة الدينية وتستقبل ما لا يقل عن 25 مليون سائح سنوياً


إستثمارات خارجية
قنوات فضائية هشك بشك (ولا يهم) تدر أرباحا خيالية ولعمري هذه حكمة السوق في كيفية تحقيق الربح

قطاع النقل الجوي ويمتلك الأمير السعودي الوليد بن طلال أكثر من 65% من اسهم شركة الخطوط الجوية العملاقة (بان أمريكان) وللعلم هو بدأ من الصفر نسبياً لأن والده المير طلال بن عبد العزيز كان منفياً عن البلاد بسبب توجهاته الإشتراكيه وعلاقاته بعبد الناصر الذي بدد كل موارد الخير المصرية (بحسب رأيي)

======================
الإمارات وتعتبر من أفقر الدول الخليجية نفطيا ومع ذلك تقارب أن تكون أغناها

صناعة وإصلاح السفن التجارية
السياحة حيث بلغ الإشغال الفندقي فيها 16 مليون غرفة في العام 2004

التجارة العالمية ويعتبر جبل علي قبلة مزادات كبريات الشركات في العالم وأهم نقطة مزادات تجري فيها الصفقات بالمليارات.

الصناعات الإلكترونية والصناعات المتطورة وإستقطاب شركات عالمية: مايكرو سوفت، كوداك، كانون ....

مع التذكير أن دولة الإمارات إستقلت عام 76 أي أنها أصغر مني عمراً ولم يكن بها أية مقومات وكانت نسبة الأمية بها تصل إلى 98% (راجع جوجل العظيم)

السياحة أيضاً إذ تعتبر من أهم وأكبر أسواق اللحم الأبيض المتوسط :lol2:

في الخليج هناك شيء إسمه تنمية بشرية قبل الريع ولعمري أنهم حققوا الكثير وإنتصروا كثيرا على الجهل والتخلف مقارنة بدول المي والفي التي زادت فيها نسب الجهل والأمية وإرتفعت بها معدلات البطالة وتكاثر فيها الإسلامويون تكاثر البكتيريا الضارة في الطعام الدافئ. وعلى بقايا السكر.

==================================

أما الصناعات الناصرية الوهمية بجدارة فلا أجد أدق في التعبير عنها من الرائع عادل إمام في مسرحية الزعيم عندما يقول

كان السيد الرئيس رايح يفتتح المصنع الذري النووي العالمي لإنتاج رباط الجزم :lol:

مصانع الصناعات الحربية باتت في مصر متخصصة بصناعة السيراميك وثلاجات عجيبة تقوم بعملية تسخين جيد لما بداخلها

===================================

مقارنة سريعة ما بين الدول الخليجية ودول الفي والمي تبدي لنا حجم الكارثة اليعرباتية عند القومجيين والإشتراكجيين والإسلامويين

مصر
العراق
سوريا
فلسطين: بعد أن كان شعبها يحظى بأعلى نسبة من المتعلمين بين العربان باتت تتفشى فيه الأمية والجهل والأصولية
السودان: الذي لو زرع قمحا لكفى العالم كله ... ثلاثة أنهار وبحيرات ويعاني دائما إما من الجفاف أو من الفيضان :?:


<a href="http://www.josor.net">[صورة مرفقة: josor5.jpg]<br/>

إنني أعد ملفاً ضخماً عن العذاب البشري ، لأرفعه إلى الله ، فور توقيعه بشفاه الجياع .
وأهداب المنتظرين ولكن يا أيها التعساء في كل مكان جل ما أخشاه ، أن يكون الله أُمِّـياً.
09-05-2005 04:38 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
Jerry غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 261
الإنتساب : Dec 2001
مشاركات : #6
أفلام سكس ... خليجيه ... على ضفاف النيل ..وتحيا الوحدة العربيه .
إضافة بسيطة

قبرص ليست بالبعيدة أو المكلفة

وستكون كارثة على مصر إذا بدأ السياح العرب يهربون إلى هناك

<a href="http://www.josor.net">[صورة مرفقة: josor5.jpg]<br/>

إنني أعد ملفاً ضخماً عن العذاب البشري ، لأرفعه إلى الله ، فور توقيعه بشفاه الجياع .
وأهداب المنتظرين ولكن يا أيها التعساء في كل مكان جل ما أخشاه ، أن يكون الله أُمِّـياً.
09-05-2005 04:40 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
الـنـديــم غير متصل
مترقب
***

المشاركات : 205
الإنتساب : Aug 2002
مشاركات : #7
أفلام سكس ... خليجيه ... على ضفاف النيل ..وتحيا الوحدة العربيه .
>>

أما عن فرنسا وسويسرا فلا مجال للمقارنة بين احوالنا وأحوالهم ... ولا بعد ألف سنة ضوئية

لهذا لا مجال ، في رأيي ، للكلام عنهم هاهنا

الكلام عن أحوال دولة عربية مهمة ومحوريةهي مصر :

مصر دولة مسلمة بحكم دين الأغلبية والدين الإسلامي ، بحسب نص الدستور، المصدر الرئيسي للتشريع ولكن في هذا مجال آخر للنقاش ..

النظام لم يقل في اي يوم انه "إسلامي" يطبق مفهومه للشريعة بحذافيرها كما تفعل ايران مثلا ..

طبعا انا لست باي حال محامي الشيطان هاهنا ... انا فقط أحاول أن أقرر بحيادية ..

النظام في مصريقول عن نفسه أنه اشتراكى ديمقراطى وبشكل من الأشكال يكتسي حلة العلمانية ..

إزدواجية الشخصية لدى كاتب المقال وعمال الفندق وقطاع عريض من العاملين في مجال السياحة في مصر ومنتقديها انهم لا يجاهرون علنا بمقاطعة السياحة بكل ما فيها من "موبقات" تتنافى مع تعاليم الدين ... وهم على استعداد للإفادة منها ومن ايراداتها لتحسين مستوى دخولهم ومعيشتهم ..

وفي نفس الوقت ينتقدون الحكومة اذا ما سعت لتوسيع هامش هذا الإيراد "الملوث" من وجهة نظرهم وحاولت حمايته ..

لو ان هؤلاء العمال "الأتقياء" يقاطعون هذه الصناعة لما وجد السياح من يسهل لهم مجونهم ولشدوا الرحال الى أرض أخرى لتبق أرض الكنانة خالية من دنسهم ..


أما مبدأ " عيني في ... إخي عليه " المتداول في هذه القصة .. فإسمحي لي :

قمة النفاق والإزدواجية !


تحياتي


<<

[صورة مرفقة: 2py84xx.jpg]
09-05-2005 04:46 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
بسام الخوري غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 22,083
الإنتساب : Feb 2004
مشاركات : #8
أفلام سكس ... خليجيه ... على ضفاف النيل ..وتحيا الوحدة العربيه .
القصة غير واقعية فلو ارادت الكويتية رجالا...لحصلت على العشرات بغمزة..عامل الفندق عامل شريف مكة...وهو يقدم الكحول ويوصله للغرفة...لماذا لايتحدثون عن الاوروبيات...

http://www.nadyelfikr.net/viewthread.php?f...id=36&tid=31080

http://www.nadyelfikr.com
09-05-2005 04:56 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
الـنـديــم غير متصل
مترقب
***

المشاركات : 205
الإنتساب : Aug 2002
مشاركات : #9
أفلام سكس ... خليجيه ... على ضفاف النيل ..وتحيا الوحدة العربيه .
>>

إقتباس :كلام مغلوط، فالصناعات السعودية باتت طاغية في كثير من الأمور


صدقني ... انا أحب هذه النظرة التفاؤلية للأمور


لكني لا أستطيع أن أتعامي عن الحقائق ...

كل ما ذكرته من صناعات "نهضوية" قامت وتقوم في الدول النفطية صحيح وأوافقك عليه ... بل أنا أجعله مضاعفا فقط لكي يكبر السقف الذي أستطيع أن أبكي تحته رثاء ً على أحوالنا ..

هل تعرف نسبة ما تم استثماره في هذه الصناعات وفي التنمية عموما من إجمالي ايرادات النفط للدول العربية في العقود الثلاثة الأخيرة ..

التقديرات تقول ان إجمالي هذه الإيرادات لا تقل عن 300 تريليون دولار .. ...

نعم ثلاثمئة وأمامها اثنى عشر صفرا !!

300،000،000،000،000 دولار أمريكي على الأقل

كل الصناعات التي ذكرتها لا تساوي تريليونا واحدا ... ومن عندي انا أضيف لها تريليونا آخر :)


علما بأن احوال الفقراء والجهلة والجياع "تبعينك" لا تزال كما هي في وطننا العربي ... يا جيري


فقط ، ومعك جوجل العظيم ، قل لي شيئا واحدا : أين ذهبت بقية هذه الأموال ؟؟!!!



<<

[صورة مرفقة: 2py84xx.jpg]
09-05-2005 05:08 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
آمون غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 699
الإنتساب : Jan 2004
مشاركات : #10
أفلام سكس ... خليجيه ... على ضفاف النيل ..وتحيا الوحدة العربيه .
إقتباس :  Jerry   كتب/كتبت  
قبرص ليست بالبعيدة أو المكلفة

وستكون كارثة على مصر إذا بدأ السياح العرب يهربون إلى هناك

غير صحيح
السياح الذين زاروا مصر العام 2004 كانوا حوالى 8 مليون سائح ، عدد السياح العرب الخليجيين منهم لا يتجاوز نصف مليون ، ويمكنك استخدام google للتأكد من البيانات فى كثير من المواقع .

ومن ناحية أخرى بلغ دخل مصر من السياحة فى نفس العام ما يزيد قليلا عن 5 مليار دولار ، فإذا كان إجمالى الناتج القومى فى حدود 110 مليار دولار ، تكون السياحة قد ساهمت بحوالى 5% من إجمالى الناتج القومى ، وهى نسبة مهمة دون شك لكنها أقل بكثير جدا من أن نعتبرها العمود الفقرى للاقتصاد الذى إن أصابه مكروه حلت الكارثة .

وبالمناسبة الجزء الأكبر من دخل الحكومة الذى تبنى عليه موازنتها السنوية يأتى من المورد السيادى الأول وهو الضرائب وليس من السياحة أو قناة السويس على أهمية هذين الموردين كمصادر للعملة الصعبة ودورهما فى ميزان المدفوعات .

لا يعنى ذلك أن السياحة ليست مهمة بل هى مهمة جدا ولابد أن تسعى مصر لنيل نصيب معقول منها وليكن مثلا فى حدود 30 مليون سائح سنويا .........ربنا يسهل .







09-05-2005 05:15 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  أفلام كرتون قصيرة وعالمية - بضعة دقائق thunder75 8 1,598 09-13-2012 01:39 PM
آخر رد: thunder75
Thumbs Up أفلام أعجبتني 2 Narina 15 2,407 08-16-2012 12:07 AM
آخر رد: الحوت الأبيض
  أفلام سلفية على بركة الله . بهجت 6 1,300 05-03-2012 04:44 AM
آخر رد: عاشق الكلمه
Heart أفلام الحب . بهجت 17 9,905 07-10-2010 01:35 AM
آخر رد: بهجت
  مجموعة أفلام وثائقية رائعة Blue Diamond 16 4,596 07-07-2010 02:19 AM
آخر رد: Blue Diamond

التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف