إضافة رد 
 
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
هل تفضل ممارسة الجنس مع إمراة كبيرة الحجم ام صغيرة الحجم
الكاتب الموضوع
Logikal غير متصل
لاقومي لاديني
*****

المشاركات : 3,127
الإنتساب : Oct 2003
مشاركات : #11
هل تفضل ممارسة الجنس مع إمراة كبيرة الحجم ام صغيرة الحجم
أولا الاستعاذة و تبيان ولائي الأزلي لزوجتي، فهي الكبيرة و هي الصغيرة و السمينة و النحيفة، التي ليس بعدها من النساء امرأة أحبها، و شغفي لها لا ينضب،

أما بعد،

فإن الموضوع يا جماعة مثل الطعام. فمرة مثلا تروق لي الفاكهة، و مرة تروق لي المزّة و المتبلات، و مرة يروق لي الحمّص و الفول، و مرة تروق لي اللحوم بأنواعها.

فلو قلتُ أني أفضّـل الفاكهة على الخضرواوات كذبت، و ان قلت أني أفضّـل الدجاج على المتبلات كذبت، و ان قلت اني أفضـّل الشوكولاتة على البسكويت كذبت. فلكل وقت ذوق، و لكل ذوق مزاج، و لكل مزاج لون، و ليس أكثر من النساء تعددا في الالوان.

و كما قال الشاعر،

أحببتُ ليلى عريضةً، و رفيعةً أحببتُها
أحببت ليلى قصيرةً، و طويلةً عشقتها
فأين ليلــــى بل أين الليالـــي
إنــي إلتهمــتُ ليلـى و أكلتُـها


مين الشاعر ده :duh:
10-15-2005 12:05 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
وضاح رؤى غير متصل
ممنوع 3 أيام
*****

المشاركات : 1,579
الإنتساب : Nov 2009
مشاركات : #12
هل تفضل ممارسة الجنس مع إمراة كبيرة الحجم ام صغيرة الحجم


عن نفسي صغيرة ناعـــمــة


وكما يقول المثل : كل برغوث على قد دمه :eek::h:



:h:
:loveya:
:kiss2:
:kiss2:


[صورة مرفقة: image.jpg]
10-15-2005 03:12 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
سيد بابل غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 539
الإنتساب : Feb 2005
مشاركات : #13
هل تفضل ممارسة الجنس مع إمراة كبيرة الحجم ام صغيرة الحجم
بالنسبة الي لسا ما جربت و لا مرة بس جرب و اذوق النوعين وقتها بخبركم بالوقت الحالي لا يوجد عندي اجابة لكن كما اظن ان هريرة و شبيهاتها سوف تروق لي :

[CENTER]ودع هريرة ان الركب مرتحل ......... و هل تطيق وداعا ايها الرجل
هركولة فنق درم مرافقها ........ كان اخمصها بالشووك منتعل[/CENTER]

عذرا من Mr.Glory على السرقة
بس شو بدي ساوي بدي اعيش

اعط ما لله لله و ما لقيصر لقيصر
10-15-2005 02:07 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
كمبيوترجي غير متصل
أحن إلى أمي
*****

المشاركات : 5,154
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #14
هل تفضل ممارسة الجنس مع إمراة كبيرة الحجم ام صغيرة الحجم
يخرب عقولكم على هالأسئلة!!!!!

أول مرة بدخل على هالساحة من زمااااااااااااان و أجد هذا السؤال!!! :?:

علي النعمة إنكم بطرانين، و شو فرقت الكبيرة عن الصغيرة؟!!! :devil:

على قولة شباب الزرقا "مقاطيع" :lol:

تحياتي (f)
10-15-2005 04:07 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
إبراهيم غير متصل
بين شجوٍ وحنين
*****

المشاركات : 14,214
الإنتساب : Jun 2002
مشاركات : #15
هل تفضل ممارسة الجنس مع إمراة كبيرة الحجم ام صغيرة الحجم


كل هذه شكليات و لكني في النهاية مؤمن بنظرية أسستها و أملك براءة الاختراع فيها.. تقول النظرية إن ما يهم في الجنس هو المرأة الزبدة و الرجل الشمس. :yes:

https://www.facebook.com/jesusvictr
10-16-2005 12:10 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
هملكار غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 977
الإنتساب : Feb 2002
مشاركات : #16
هل تفضل ممارسة الجنس مع إمراة كبيرة الحجم ام صغيرة الحجم
كل واحدة والها طعمة
في المسبح الطويلة المتناسقة أجمل وأروع.
في الفراش الصغيرة المطقمشة أكثر سلاسة ومرونة حيث يمكن تجربة ابواب أكثر وأروع معها خاصة غذا كانت مرنة الجسم لولبية الخصر ....شلولخة البتاع
10-16-2005 02:24 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
كمبيوترجي غير متصل
أحن إلى أمي
*****

المشاركات : 5,154
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #17
هل تفضل ممارسة الجنس مع إمراة كبيرة الحجم ام صغيرة الحجم
:lol:

شو هاد؟!!!! :lol: مسابح و ما مسابح!!! شو بدك تتزوج الفور سيزونز ياخوي؟!!! :lol:

يا جماعة أهم شيء المودة و الألفة و المحبة بين الاثنين اللي بمارسوا الجنس ... قمة الروعة (مع إني ما جربت لكن متأكد من كلامي) :9:

على قولة المثل:






























و الا بلاش :devil:
10-17-2005 01:21 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
هملكار غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 977
الإنتساب : Feb 2002
مشاركات : #18
هل تفضل ممارسة الجنس مع إمراة كبيرة الحجم ام صغيرة الحجم
أوووووه ألم تجرب ممارسة الحب بالمسبح؟!!!!!!!!!!
:?:

ولا حتى في البحر؟!!!!!!!!!:?:


أعتقد بأنك خسرت كثيراً يا صاحبي...

طبعا يا صاحبي محبتك للشريك وألفتك له هي أجمل ما في الموضوع ولكن يا صاحبي لكل جو جماله..

والشرع محللنا أربعة ... وصدقني أنك لو استفتيت فاروق الشرع يمكن يفتي بأكثر :lol:

بس أكيد راح يشاركك فيفتي فيفتي
:lol:

سلام:97:

الزحفطون اشرف من المرمطون
10-17-2005 10:41 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
اميريشو غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 1,269
الإنتساب : Oct 2004
مشاركات : #19
هل تفضل ممارسة الجنس مع إمراة كبيرة الحجم ام صغيرة الحجم
للأسف قلما تجد مشاركة جادة تخص الساحة الجنسية
رغم أن الموضوع مثير للضحك لكنه استطلاع مهم , و لو كان لدي أحد القارئين دراسة علمية حول الموضوع فليتحفنا .
أنا عني , بما أن طولي 180 سم فأفضل الفتاة الطويلة و بالتالي يجب أن تكون جسّيمة قليلاً لتعادل الطول الذي ستملكه , و أحب الأعضاء البارزة كالصدر و المؤخرة " ممتلئة و ليست ضخمة " .
فهل هذا عائد لضخامة حجمي حيث أن وزني 86 كغ أم أنها تتعلق بأمور أخرى ؟

ما دمت محترما حقي فأنت أخي آمنت بالله أم آمنت بالـــحجر

[صورة مرفقة: synslogo.gif]
10-26-2005 02:23 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
ATmaCA غير متصل
Maximum Security
*****

المشاركات : 2,990
الإنتساب : May 2005
مشاركات : #20
هل تفضل ممارسة الجنس مع إمراة كبيرة الحجم ام صغيرة الحجم
كومبيوتر جى واستشهادى المستقبل و katz هنا :lol:

لا وكمان فى نقاش حاد فى النساء الكبيرات والصغيرات والمتوسطات الحجم :lol:

الله يخرب عقولكم :D
11-01-2005 11:29 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  هل انت مصاب بالادمان المرضي على الجنس؟ طريف سردست 30 19,856 11-07-2012 04:55 AM
آخر رد: marie
  أخبار مؤسفة بخصوص الجنس الفموي Blue Diamond 10 15,169 03-05-2012 11:30 AM
آخر رد: observer
Heart كيف تمارس الجنس وما هي الطرق للمارسته mafia hacker 8 98,915 12-11-2011 08:21 PM
آخر رد: ahmed ibrahim
  كم هؤلاء النسوة حقيرات ???...يضغطن على رجالهن لتلبية مطالبهن عبر الجنس بسام الخوري 23 12,125 12-03-2011 10:08 AM
آخر رد: Free Bird
  الرغبة بممارسه الجنس مع امرأة كبيرة في السن ؟ الشيخ ترافولتا 7 20,183 11-11-2011 07:12 PM
آخر رد: ahmed ibrahim

التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف