نادي الفكر العربي
محمد والنسوان ( قصص مصورة روعة ).. - نسخة قابلة للطباعة

+- نادي الفكر العربي (http://www.nadyelfikr.com)
+-- قسم : الســـــــــاحات الاختصاصيـــــة (/forumdisplay.php?fid=5)
+--- قسم : أقــلام ســاخـرة (/forumdisplay.php?fid=82)
+--- الموضوع : محمد والنسوان ( قصص مصورة روعة ).. (/showthread.php?tid=34517)

الصفحات: 1 2 3 4 5 6 7


محمد والنسوان ( قصص مصورة روعة ).. - أحاه - 08-28-2009 01:10 AM

***تحذير :
هذه القصص غير مناسبة لمن هم اقل من 18 سنة , فمن فضلك اذا كنت تحت هذا السن أغلق هذه الصفحة , فبعض هذه المواد قد تكون غير لائقة لمن هو تحت هذا السن .
==============================================

بالصدفة وجدت هذه " الكتب المصورة " عن قصص محمد مع زيد وماريا خادمته , وفيها تصوير متعة ما بعدها متعة , تحاول ان تقرب للأذهان ما حدث فعلا ..

ويمكنكم الضغط على اللنيكات حتى تظهر لكم الصور :

الفصل الاول ( محمد وزينب زوجة زيد )



1
[صورة مرفقة: pageonegj4.jpg]

2
[صورة مرفقة: pagetwoyf8.jpg]

3
[صورة مرفقة: pagethreezf1.jpg]

4
[صورة مرفقة: pagefourax0.jpg]

5
[صورة مرفقة: pagefivexe5.jpg]

6
[صورة مرفقة: pagesixfo7.jpg]
والأن الى الأثارة الأكبر
الفصل الثانى والأخير ( محمد وخادمته ماريا )

1
[صورة مرفقة: pageoneenglishzq5.jpg]

2
[صورة مرفقة: pagetwoenglishgj0.jpg]

3
[صورة مرفقة: pagethreeenglishba0.jpg]

4
[صورة مرفقة: pagefourenglishow0.jpg]

5
[صورة مرفقة: pagefiveenglishpk0.jpg]

6
[صورة مرفقة: pagesixenglishtu9.jpg]

7
[صورة مرفقة: pagesevenenglishqc0.jpg]


RE: محمد والنسوان ( قصص مصورة روعة ).. - Albert Camus - 08-28-2009 03:39 AM

بص بقى

مين اللي حيسترزق على الرسومات دي بجد ؟

المطابع أكتر ناس
لأنهم ما بيصدقوا يروحوا مدينها ستيكرات من التي تلصق على السيارات - ويأجروا شوية عيال من الغلابة أولاد الشوارع لبيعها في الإشارات

وعمرو خالد وشلة الدعاة طبعاً ، لأنها شرائط ستباع حول الموضوع
وطبعاً خطباء الجمعة وفروا على نفسهم عدة أسابيع من التفكير في موضوع الخطبة لأنه الموضوع جاهز خلاص
وطبعاً محطات الفضائيات الإسلامية وبرامج شلة الأنس على التلفزيون
فأنت لا تعلم برصيصة حصل له ايه لما تريق على نبي في زمانه
برصيصة عارفينه ؟
24

بس على فكرة اللي راسم الرسومات دي بتاع أفلام بورنو
بقى يدخل على المرأة لحد سريرها ؟
وهي قاعدة لابسة لانجيري تصميم فيرساتشي ؟ Lol

المهم

اقرأ معي :

إقتباس :

From: r. javed
Subject: fuck you drower

fuck you dont drow muhammeds pictures. if i can see you I will kill you son of bitch.


From: S. Saeed
Subject: you are Anti-Christ

After looking at all the 'art' you collected, I don't even like to think about you bastards as humans.


From: Yudi E.

dear sir, madam

I like your pictures about mohammad.

please tell me where you live now and all your adress to me so i can come to your house and make new pictures using your BLOODS!!!!!!!!

From: R. Septyawan (Indonesia)
Subject: go to hell

. But i'm agree if they bombing your place or everyone who draw that picture.

From: A. Hussain (Halifax, U.K.)
Subject: STOP

WHAT IS YOUR PROBLEM?!?!?!?!?!

YOU Know if i report this site i could take you to court!

NO....ACCTUALLY I'LL PUT IT UP ON MEDIA SO THE WHOLE MUSLIM COMMUNITY AROUND THE WHOLE WORLD CAN SEE IT!!!!!!!!

YOU KNOW THIS IS RACIST TO THE ISLAMIC MUSLIM COMMUNITY

YOU HAVE 5 DAYS TO DELETE THIS SITE BEFORE I REPORT YOU TO THE MEDIA AND THE POLICE!!!!!!!!!!!!!

DELETE THESE PAGES BEFORE I ROPRT YOU TO THE POLICE AND THE MEDIA

AND THATS A PROMISE

5 DAYS!

REMEMBER I'M WATCHING YOU!


من الضفة الأخرى على النهر :

إقتباس :
From: Joseph

I'm not a big fan of religions - any of them - but I think there's something seriously wrong when a religion doesn't require just its followers to obey to its rules but even everybody else. Thank God, I live in a free country.

I appreciate your effort.

Freedom of speech is something we must stand for. I will recommend your site to my friends.


From: S. Pool

To those who don't like the Mohammed Image Archive, I say bous tizi ("kiss my ass" in Arabic). If the muslims who take offense can't understand freedom of speech, then you are a people that have to be led like sheep, and can't live any other way but conquered.

From: G. Whalley (UK)

Thank you for presenting cartoons which treat the Muslim religion as the same as other religions - man-made, sometimes foolish, arrogant and violent, and always in need of being reminded of their humanity.

I regret that no such freedom of expression exists in the UK -- we are too repectful or supine to confront the Muslim backlash.

Well done.

From: Mark R. (Germany)
Subject: GREAT WEBSITE!

The fact that so many islamofascists love to write hate mail to you, most in an english that even a 2nd grader could write better (comes with being a camel-riding, non-thinking follower of a dirty pedophile) - is proof enough that your website is just wonderful.



هل لاحظت هذا التعبير؟
إسلاموفاشيست !
لا أتذكر أني رأيته في مكان آخر من قبل.
ولكن بالبحث عنه وجدته وصل إلى الويكي
http://en.wikipedia.org/wiki/Islamofascism

أفضل تعبير قرأته في مواجهة مصطلح "إسلاموفوبيا"
وطبعاً عليه تعمية تامية في الإعلام العربي فلا يرد ذكره نهائياً

إقتباس :

Proponents of the term argue that there are similarities between historical fascism and Islamofascism,[8][page needed] Christopher Hitchens makes the following comparison:
“ The most obvious points of comparison would be these: Both movements are based on a cult of murderous violence that exalts death and destruction and despises the life of the mind. ("Death to the intellect! Long live death!" as Gen. Francisco Franco's sidekick Gonzalo Queipo de Llano so pithily phrased it.) Both are hostile to modernity (except when it comes to the pursuit of weapons), and both are bitterly nostalgic for past empires and lost glories. Both are obsessed with real and imagined "humiliations" and thirsty for revenge. Both are chronically infected with the toxin of anti-Jewish paranoia (interestingly, also, with its milder cousin, anti-Freemason paranoia). Both are inclined to leader worship and to the exclusive stress on the power of one great book. Both have a strong commitment to sexual repression—especially to the repression of any sexual "deviance"—and to its counterparts the subordination of the female and contempt for the feminine. Both despise art and literature as symptoms of degeneracy and decadence; both burn books and destroy museums and treasures. - Christopher Hitchens




RE: محمد والنسوان ( قصص مصورة روعة ).. - إبراهيم - 08-28-2009 04:54 AM

الزميل "أحاه":

النبي محمد مضى وطواه التاريخ كغيره من العظماء ولكن ما تبقى لنا هو مليار مسلم أنت لا تقيم أي اعتبار لمشاعرهم وفي استفزاز صريح لهم مباشرة فتحت هذا الموضوع المزعج والذي لا يمت للآدمية بأي صلة. أنت إنسان مقزز.


RE: محمد والنسوان ( قصص مصورة روعة ).. - Albert Camus - 08-28-2009 10:49 AM

المشكلة التي يجب التركيز عليها هي أنه يستوي في نظر المسلم من قام برسم هذه الرسومات، ومن قال أن المسيح ابن الله وارتد بعد إسلامه، بل إن الأخير في نظر المسلم أشد جرماً وأكثر عداء للآدمية وأولى بالمطاردة والقتل قبل من رسم هذه الرسومات ، لأن القرآن يقول : ( تكاد السموات يتفطرن منه وتنشق الأرض وتخر الجبال هدا - أن دعوا للرحمن ولدا )
هذا هو الجرم الفظيع الذي يجب أن يعطيه المسلم أولوية في الإنتقام والقتل : هو أن يتنصر شخص.
أما إهانة محمد : فقد حصلت في عهده أكثر من هذه الرسومات بكثير وكل المسلمين يعرفون هذا، كانت تلقى فوق رأسه دماء حيض البهائم وأمعاؤها وجيفها.
المهم والأولى بالسحل وسلخ الجلد هو من تنصر وقام بتأليف كتاب بل وتمثيل فيلم وعمل أكثر من تسجيل صوتي عن أسباب تنصره، فهذه هي الإهانة الكبرى والذنب الذي لا يغتفر لدى المسلم. الخطأ في ذات الله يجب أن يعاقب قبل الخطأ في شخص الرسول.

العجيب أن تجد من يروج ويدعم الفكر التنصيري ويكن محبة غير طبيعية لإسرائيل واحتقاراً غير طبيعي للعرب يأتي في مثل هذا الموضوع ليزايد على المشاعر الإسلامية ويتظاهر بالحرص عليها وهو من أشد المطلوبين شعبياً لدى المسلمين على لائحة حد الردة والصلب وتقطيع الأطراف في ميدان عام إذا تجرأ في يوم وعاد إلى مجتمعه الذي انسلخ عنه منذ زمن بعيد ، مثل هذا السلوك لا يمكن وصفه بأقل من العاهرة التي جاءت تحاضر عن الشرف والمني لا زال يسيل على فرجها من أثر الجماع الأخير، وأنه اصطياد في المياه القذرة وليس فقط العكرة.

أما تلك الثورات التي نراها على هذه الرسومات فسببها الحملة الإعلامية المدرة للمال والشهرة التي يستغلها الشيوخ وأصحاب المطابع الذين يعانون من كساد طال أمده ، في طباعة ستيكرات وعمل أشرطة وبيعها، يستفيدون من ثورة القطيع لمجرد رؤية ملاءة حمراء تهتز في الهواء. ولكن لو انتبه أحد إلى شخص متنصر يعيش في الخارج وله تسجيلات وكتب ضد الإسلام ، لطبعوا لصورته ستيكرات وركزوا في عمل حملة إعلامية مماثلة حتى يلفتوا انتباه العالم الإسلامي كله أن هذا الشخص مهدور الدم. ولكن الذي حصل أن الأمزجة الإنتفاعية لشيوخ الدعاة النصابين وأصحاب المطابع راقت أكثر إلى رسومات الكفرة.

ولكنهم لم يكترثوا للمسيح الذي يهان بطريقة مماثلة منذ عشرات السنين رغم أنه نبيهم هو الآخر فهم يؤمنون به، دليل على أن مثل هذه الحملات والغضب كله موجه ومستثار.
المهم هو كيف يمكن أن يواجه إنسان إهانة معتقده بالتفجير والقتل والدم، هذه هي الفاشية التي تستفز الغرب كثيراً وتجعلهم يرسمون هذه الرسومات مرة أخرى وأخرى وأخرى ، لو كان رد الفعل من قبيل الإستياء والقرف فقط لنامت هذه القضية واندفنت تحت السطح منذ زمن بعيد وتلاشت تلك الموضة.
ولكنها مستمرة وسوف تستمر حتى يصل المسلمون إلى مرحلة يملون فيها من تلك الثورات ويكتشفون أنهم كانوا موضع استغلال إعلامي لدر المال طوال تلك السنوات على أمور تافهة لا تستدعي كل هذا الإنتباه والحزق، بينما تم صرف نظرهم تماماً عن المصائب الحقيقية التي يرزحون فيها في بلادهم المتخلفة التي تمتص فيها ثرواتهم كل يوم ويحكمهم شلة من اللصوص ويعظ فيهم أيام الجمعة شلة أخرى من المرتزقة الذي يعيشون على امتصاص أموالهم باستثارة مشاعرهم.

لاحظت بقوة أن نفس الصفحة التي عرضت تلك الرسومات ، هي ذاتها التي كرست تقريباً كل مواضيعها الأخرى لنشر مقالات تصب ضد الحرب على غزة ! وضد الحرب على العراق.


RE: محمد والنسوان ( قصص مصورة روعة ).. - neutral - 08-28-2009 11:54 AM

صدق من قال صورة واحدة خير من ألف كلمة!
بصراحة صاحب تلك الرسومات والقصص عيل إبن حرام24 لكنى أفضلها مترجمة للعربية وبالذات الأيات والأحاديث لأنى لم أستوعبها جيدا.
تتميز تلك القصص المصورة بالواقعية والأمانة التاريخية وأيضا الحيادية وهو شئ مطلوب لأنه لم يعمد إلى رسم محمد بشكل مشوه أو ساخر كالرسوم الدينماركية ولكن كشخص عادى جدا له شهواته ونزواته الإنسانية والتى يستخدم الدين فى تبريرها والحقيقة تخيله لمحمد فى تلك المواقف كان موفق جدا وصورة طبق الأصل من تخيلى له من حيث إنه كل مايتزنق فى موقف يفبرك أية يمشى بيها نفسه على ماتفرج ويحلق بها لأتباعه وبصراحة بعد أن أنتهيت من قراءة تلك القصص قلت لنفسى يابختك يارسول الله! حقيقى رسول صايع ومخلص وياريتنى كنت مكانه!!

إقتباس :ويمكنكم الضغط على اللنيكات حتى تظهر لكم الصور :
أين اللينكات?ألحقنى باللينكات.


RE: محمد والنسوان ( قصص مصورة روعة ).. - Albert Camus - 08-28-2009 12:03 PM

(08-28-2009 11:54 AM)neutral كتب :  
إقتباس :ويمكنكم الضغط على اللنيكات حتى تظهر لكم الصور :
أين اللينكات?ألحقنى باللينكات.

هذه هي الصفحة الرئيسية،
http://zombietime.com/

وهذه هي الصفحة الخاصة بالصور المحمدية /

http://www.zombietime.com/mohammed_image_archive/

هناك أكثر بكثير مما وضعه أحاه
ستجد التعليقات التي اخترت بعضها هنا في الأسفل تحت عنوان :

Email Responses from Readers


RE: محمد والنسوان ( قصص مصورة روعة ).. - أحاه - 08-28-2009 04:34 PM

الواحد كتب رد واتمسح - وكان مستجعل , ودلوقتى مستجعل أكثر ..

نيوترال : اللنيك اللى حطه البير فيه فعلا ارشيف كامل عن الرسوم الكاركتيرية عن محمد , وخاصة بتاعة الدانمراك , وفيها رسومات لو كانت حبيت استفز كنت شاركت بيها . لكن ما يميز هذه القصة انها اول مرة أشوفها بالدقة فى النقل هكذا , وروعة التصوير ( يعنى مش بيفترى على حد )


لا لاسف لا وقت عندى لتعليق , غير ( ابراهيم , انت انسان مزايد ) , ( البير , شكرا جدا على مدخلتك التفصيلية ) , ( نضال , الموضوع فى صميم حراية الرأى والتعبير ولم يدعى شئ من الخيال او يفترى على محمد , ولم اقصد بيه الاستفزاز لكنه فن يستحق ان ينشر ورأى لا يمكن ان يتجاهل )

وبالمناسبة انا كافر 15


RE: محمد والنسوان ( قصص مصورة روعة ).. - سمير بن يونس - 08-29-2009 01:23 AM

انه مقزز انه تحقير لارق وانقى الشخصيات في التاريخ محمد صلى الله عليه وسلم. تعالت صفات نبينا عن القصص المفبركة التي نسبها المضللين وياتي اخاه ويتلقف هذه الرسومات العنصرية والتي لا تراعي مشاعر اكثر من مليار مسلم في المغارب والمشارق ولا نقول الا ان لله وان اليه راجعون... لست شيخا ولا متشددا ولا سلفيا ولا بطيخ ولكنني انسان عادي ينتمي الى هذه الديانة التي ظلمت من ابنائها قبل اعدائها. والدنيا رمضان اين هي حرمة الشهر .. صدقت يا نضال البال والله الدنيا رمضان ...عد الى ربك واستغفره يا من فتحت السيرة حسبي الله ونعم الوكيل.. يا ادارة النادي اغلقوا الموضوع باسرع ما يمكن... احترموا مشاعرنا ...


RE: محمد والنسوان ( قصص مصورة روعة ).. - neutral - 08-29-2009 03:10 AM

كنت قد تكلمت عن قضية رسم محمد أيام هوجة الرسوم الكاريكاتيرية وأحب أن أعيد ماكتبته ففى الإعادة إفادة.
الإسلام بتحريمه فنون كالرسم والنحت والموسيقى فهو قد أرتكب جريمة فى حق المسلمين ظهرت نتيجتها جلية فى العصر الذى نعيش فيه وهى إنعدام الإبداع والإبتكار بينهم والمشكلة أنهم لليوم غير مدركين لأبعاد تلك الجريمة وهو مايؤدى بالتأكيد لإستمرار أثرها الكارثى عليهم.


التقنيات الحديثة فى التصوير والمتغلغلة فى كافة أوجه الحياة الهندسية والطبية والفنية وحتى العسكرية والمخابراتية لم تنشأ من فراغ ولكن مرت بمراحل كثيرة تراكمت فيها خلال القرون والألفيات خبرات ومعارف هى التى أدت فى النهاية لما نعيشه اليوم من تقدم علمى فى هذا العصر وإذا أردنا أن نبدأ القصة من أولها وأن نمد خطا على إستقامته بدءا من التليسكوب هابيل والميكرسكوب الإلكترونى والصور الرقمية فسننتهى لامحالة فى كهوف النيندرثال بفرنسا ورسوماتها الشهيرة والتى كانت بمثابة الخطوات الأولى للإنسان فى هذا المضمار.

رسوم النيندرثال تلك تطورت كغيرها من الأشياء لتصبح تلك الرسوم والنقوشات الجميلة على جدران المعابد الفرعونية والأشورية واليونانية وخرجت من تحت عبائتها أيضا تماثيل تلك الحضارات وكلما مر الزمن كلما أكتسب الإنسان خبرات ومعارف أكثر فى هذا المضمار مكنته من تجويد وإتقان هذا الفن وتلك الصناعة حتى وصلنا إلى أعمال مايكل أنجلو الخالدة وهكذا دواليك حتى وصلنا للحظة الراهنة.
الإسلام بتحريمه للرسم والنحت أغلق هذا الباب تماما فى وجه المسلمين وحجر على قدراتهم الإبداعية والفنية والفكرية ولهذا لانجد اليوم أى صور أو تماثيل إسلامية إلا فيما ندر وحتى تلك الصور المتواجدة تشعر أنها من صنع هواة وضئيلة القيمة الفنية كما لو أن من قام برسمها أطفال فى إبتدائى!! وأنحسر الفن الإسلامى كله فى فنين يتيمين هما الخط والزخرفة ومن يتأمل المهارة والتعقيد الذين مورس بهما هذين الفنين لابد أن يتساءل وماذا لو قام نفس هذا الفنان برسم لوحة أو نحت تمثال?

كملاحظة شخصية منى لاأعرف مدى صحتها وهل يجوز تعميمها أم لا وهى أن كل من عرفتهم من ذوى الخط الجميل كانوا أيضا موهوبين فى الرسم والعكس صحيح...... أنا مثلا خطى إبن وسخة زبالة وإختراع الكومبيوتر كان رحمة لأمثالى أما عن الرسم فحدث ولاحرج لدرجة إنى رحت خدت درس خصوصى فى الرسم وأنا فى الإعدادية وهو شئ لم يسمع به من قبل لأن مادة الرسم كانت من ضمن المجموع- بالمناسبة تعبير ملزقها بالتفافة كان هو التعبير المفضل لمدرس الرسم الخصوصى بتاعى لوصف أعمالى الفنية وللتعبير عن مدى قرفه وإشمئزازه منها- وعندما يأس تماما منى قال لى أنت حلك الوحيد إنك لما ترسم شخص أرسمه الأول على شكل عيدان كبريت وبعد كده لف حواليها شخبطة بالقلم الرصاص لتحديد معالم الجسم الخارجية ثم أمسح الشخبطة وأبتدى لون لأخفاء أثار جريمتك وحاول تعمل إطار كبير للصفحة فى الإمتحان حتى تستهلك أكبر مساحة من الورقة بدون أن تلوثها بإفرازاتك الفنية القذرة وأرسم أشخاص كبيرة لإستهلاك أكبر مساحة ممكنة وربنا يستر على من سيوقعه حظه العاثر فى تصحيح ورقتك!! المهم ماعلينا فإستنتاجى الشخصى أن من قام بعمل تلك الزخرفات والخطوط الجميلة كان قادرا -لو توفر له المناخ المناسب- فى أن يأتى بأعمال فنية تضاهى فى روعتها وإتقانها أعمال مايكل أنجلو وغيره من عظماء الفنانين والنتيجة أن بلد كإيطاليا اليوم مثلا تحولت شوارعها وميادينها لمتاحف مفتوحة فى حين أصبحت شوارعنا ومياديننا ومدننا مدنا للملح !!


RE: محمد والنسوان ( قصص مصورة روعة ).. - Albert Camus - 08-29-2009 03:25 AM

هل شاهدت هذا الفيديو من قبل ؟

http://www.youtube.com/watch?v=PeX6F7-b6gc&feature=related

عنوان الفيديو : مصافحة الدكتور عبد المهدي للفاجرة نجوى إبراهيم.

لفت نظري أنه ترك كل الحضور وكل شيء في شاشة الفيديو، وركز انتباهه على حذاء البنت الذي يحتك بطرف بنطلون الولد الجالس بجوارها، وبالغ كثيراً في هذا الإحتكاك فاعتبر أن رجل البنت فوق رجل الولد.

ثم حديثه عن يد نجوى إبراهيم ، وعن الإجراءات المعقدة التي اخذت نجوى تحاول بها أن تعرضها على الدكتور، وصورها كأنها تحاول تقديم فرجها له ليمسكه بيده، وليس مجرد يدها للمصافحة.

المهم أن موقفاً كهذا يتكدر منه الشخص المتدين ربع - نصف ساعة أو ساعتين على الأكثر.
الحويني يقول أن ما رآه من مصافحة الرجل لنجوى إبراهيم خرب عليه الأسبوع بكامله.

إن الهوس الجنسي بلغ مداه ، وأصبح التقاء اليد باليد يعبر بشكل هلوسي عن إيلاج الذكر في الفرج.
ولا يمكن أن يتكدر الحويني إلى هذا الحد إلا إذا بلغ به الأمر أن يعيش أحلام يقظة بحيث يرى عملية جنسية كاملة بين الدكتور وبين نجوى إبراهيم ويعيش أحداث فيلم البورنو في عالمه الخاص جداً ، إلى حد أنه يتكدر طوال الأسبوع كأنه رأى واقعة زنا لم يعاقب عليها القانون بعد.