نادي الفكر العربي
الرجال أكثر شهوانية من النساء ...أتدرون لماذا ؟ - نسخة قابلة للطباعة

+- نادي الفكر العربي (http://www.nadyelfikr.com)
+-- قسم : الســـــــــاحات الاختصاصيـــــة (/Forum-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D8%A7%D8%AD%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D8%B5%D9%8A%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D9%80%D8%A9)
+--- قسم : ثقـافــة جنسيــة (/Forum-%D8%AB%D9%82%D9%80%D8%A7%D9%81%D9%80%D9%80%D8%A9-%D8%AC%D9%86%D8%B3%D9%8A%D9%80%D9%80%D8%A9)
+--- الموضوع : الرجال أكثر شهوانية من النساء ...أتدرون لماذا ؟ (/Thread-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AC%D8%A7%D9%84-%D8%A3%D9%83%D8%AB%D8%B1-%D8%B4%D9%87%D9%88%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B3%D8%A7%D8%A1-%D8%A3%D8%AA%D8%AF%D8%B1%D9%88%D9%86-%D9%84%D9%85%D8%A7%D8%B0%D8%A7-%D8%9F)

الصفحات: 1 2


الرجال أكثر شهوانية من النساء ...أتدرون لماذا ؟ - Jupiter - 01-24-2005 03:28 PM

في الثواني الاخيرة من الجماع يشعر الرجل أنه في غاية السعادة وهي لحظات تسمى Orgasm ويصعب وصفها أو تمييزها أشبه بمن يقول لك : أكتب لي الفرق بين البيبسي والكوكا كولا ..أما المرأة فهي تشعر بسعادة العالم مخبوءه في قلبها(ولا تسألوني عن المصدر :duh: ..

والرجل هو المبادر دائما وهذا هو ما تتوقعه الانثى منه وهو أكثر حرية منها في الجنس فكثيرا ما يكون الجنس بمزاج الرجل وفي الاوقات التي تناسب مزاجه بينما المرأة في الغالب هي المترقبة لزوجها لكي يغشاها ..

الرجل أكثر شهوانية من المرأة لأنه هو المبادر وهو الداعي الى ذلك وهو صريح في التعبير عن شهوته ولكن المرأة برغم شهوتها لا تملك إرادة الرجل ولا قدرته على التفوه برغباتها مثله -حفظه الله- وكل ذلك من تعاليم المجتمع فالرجل حر تتعمم حريته على كل حياته بينما المراة تتعلم من مجتمعها أنها تأتي في الدرجة الثانية بعد الرجل .

بإختصار الشهوة واحدة بين الرجل والمراة ولكن الفرق هو فرق نفسي فالرجل قادر على التصريح برغباته بينما المرأة لا تملك شجاعة الرجل .


الرجال أكثر شهوانية من النساء ...أتدرون لماذا ؟ - العقيد - 01-24-2005 03:44 PM

لا اظن ياجنتلمان ان لديها شهوة اكثر من الرجل والا كانت غضبت من الرجل الذي لايداوم على اتيانها او انقطاعها

وتحياتي لك


الرجال أكثر شهوانية من النساء ...أتدرون لماذا ؟ - Jupiter - 01-24-2005 03:48 PM



يالعقيد أنا قلت في آخر موضوعي ان مستوى الشهوة واحد بين الرجل والمرأة ...

أما عن غضبها أو عدم راحتها فموضوعي يقول لك أنها ليست حره في التعبير عن مشاعرها وهذا يعني أن تستعمل الحيل في التعبير عن سخطها من الرجل وربما قادت بعض الاحيان الى أفتعال المشاكل التي تؤدي الطلاق او البحث عن حبيب آخر


الرجال أكثر شهوانية من النساء ...أتدرون لماذا ؟ - العقيد - 01-24-2005 03:57 PM

ايظا ليس هي مثل الرجل في الشهوة بل هي اقل منه الا القليل منهن ربما تكون شهوانية لحد ما لان الرجل هو المبادر كما قلت وهوالذي يريد ان ينقض شهوته اما هي فالامر طبيعي لها ولو كانت مثل الرجل لما راينا الاعزب في حالة شهوةمستمرة اما العانس فهي في وضع طبيعي الى ان ياتي الزواج

وتحياتي لك


الرجال أكثر شهوانية من النساء ...أتدرون لماذا ؟ - Jupiter - 01-26-2005 11:06 PM

إقتباس :  العقيد   كتب/كتبت  
ايظا ليس هي مثل الرجل في الشهوة بل هي اقل منه

كلامك يثبت كلامي .. وموضعي كاملا ..

فالظاهر الذي تتحدث عنه بقولك انها أقل منه شهوة هو صحيح ولكن الحقيقة هي أنها لاتخبرك بأنها شهوانية ليس لسبب إلا انها تملك شخصية وهذه الشخصية الحييه لا تستطيع أن تصارع من أجل شهواتها مثل الرجل ..


الرجال أكثر شهوانية من النساء ...أتدرون لماذا ؟ - The Godfather - 01-27-2005 02:57 AM

قرات في مجلة طبية ان الرجال اكثر شهوانية من النساء وهذا كلام صحيح

ولكن بالنسبة للتصريح عن الرغبة فهذا لا اتفق معه

لان الرجل والمراءة مختلفين بالنسبة للحاجة الجنسية فالرجل يفكر بالجنس للجنس بينما المراءة للعاطفة والجنس معا

ثم الرجل اكثر شهوانية لكن المراءة اكثر قوة جنسية منه حيث انها اصلا مستلم وليست منتج بينما هو منتج للحيوانات المنوية التي تتطلب طاقة عالية لانتاجها

بينما هي كل ما عليها ان تجلس

وتتحرك


وكوني غير مجرب مثل باقي الاعضاء فهذا الكلام قراءته فقط قراءة ولا اعرف عن مدى عمليته




الرجال أكثر شهوانية من النساء ...أتدرون لماذا ؟ - Jupiter - 01-27-2005 12:28 PM



الرغبة الجنسية عند الرجل أكثر منها لدى المرأة ..وهذا معروف ..


ولكن لماذا ؟

أليس للمجتمع دور في ذلك ؟


الرجال أكثر شهوانية من النساء ...أتدرون لماذا ؟ - بسام الخوري - 01-27-2005 03:54 PM

ولماذا لايكون للهرمونات دور...رغبة المرأة الجنسية تخف بعد الولادة والارضاع ...الرجل بحاجة للجنس بشكل دوري كل يومين مرة مثلا...المرأة لاتحتاجه دوريا....كذلك المشاكل الاجتماعية تؤثر بالمرأة أكثر...أما الرجل السليم ينتصب قضيبه رغم المشاكل ....فهو كسيفون التواليت :baby:كلما امتلأ خزانه بالماء يتوجب تفريغه...أو كالمثانة البولية.:rose:...

:97::97::97:


الرجال أكثر شهوانية من النساء ...أتدرون لماذا ؟ - ليال2 - 01-30-2005 04:57 PM

كلام جوبيتر فيه شيء من الصحة


عندما أشاهد مثلا مشهد غرامي ... أو أُُثار .. لا تتكلم الفتاة بحرية الشاب عن رغبتها و أرى بالنسبة إليّ ان الشهوة مماثلة للرجل و لكن الطريقة تختلف .

مثال لو بقيتُ عانساً و لم أتزوج في حياتي ساجن. و لن أخجل من التعبير أمام أهلي أما أمام الناس فالوضع يختلف بسبب نظرة المجتمع للفتاة التي تعبر عن رغبتها !
أما الرجل أيضاً سيُجن إن لم يتزوج أو يمارس الجنس في حياته و لكنه يعبر عن رغبته بالعلانية

الشهوة الجنسية واحدة و لكن الطريقة تختلف


الرجل يثار بشكل اسرع و يشبع رغبته بسرعة ,, و المراة بشكل أبطأ و لكن إن أثرتها تحتاج إلى جلسات من الحب و الحنان و الإثارة لتشبع رغبتها
وقوتها الجنسية أكبر لأنها قاردة على تحمل عدد مرات الجنس في اليوم الواحد أكثر من الرجل الذي سيشعر بالتعب







الرجال أكثر شهوانية من النساء ...أتدرون لماذا ؟ - نسمه عطرة - 01-31-2005 12:03 AM

وما رأيكم بالمثل الشعبى الذى يقول عازب دهر ولا ارملة شهر ........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وحينما تتكلموا عن شهوة المرأه يجب ان تحددوا هل المرأه عموما أم المرأه العربيه مثلا لانكم عرب ...
يقال ان المرأه الاوروبيه او التى تبدأ بممارسة الجنس وهى صغيرة السن تصبح شهوتها عالية ..
أما المرأة الشرقيه لانها غالبا ما تتزوج مرة واحده وتعيش مع هذا الرجل بدون انتقال أو انقطاع لاخر ...
لهذا تجد الاهالى يصابون بحالة هوس وهلع حينما تطلق ابنتهم ويسارعون بتزويجها ... وهذا يتم فى مصر بشكل أعمق .. ونرجع الى المثل الذى ذكرته سابقا ...